الرئيسية / أخبار خليجية و عالمية / يرتكب مخالفات بـ300 ألفٍ ويسجلها على زوجته!

يرتكب مخالفات بـ300 ألفٍ ويسجلها على زوجته!


يرتكب مخالفات بـ300 ألفٍ ويسجلها على زوجته!



عكاظ

شطبت إدارة مرور جدة مخالفات مرورية على مواطنة وصلت إلى 300 ألف ريال، وتم تسجيلها على زوجها حيث تعمد الزوج ارتكابها بالسيارة المسجلة باسمها انتقاماً منها على رفعها دعوى خلع ضده.
وقال مدير مرور جدة العميد سليمان الزكري لصحيفة «عكاظ» السعودية إنه فور نشر معاناة المواطنة تم فتح تحقيق في الواقعة، والحصول على إفادات مالكة المركبة، إذ تقرر حجز المركبة تمهيداً لتسليمها للزوجة، واتخاذ الإجراءات النظامية حيال المخالفات ونقلها من سجل المواطنة إلى سجل الزوج لكونه مستخدم المركبة، مشدداً على أن مرور جدة سيطبق الإجراءات النظامية حيال جميع المخالفات.
وفي هذا الصدد، عبرت المواطنة نرمين ووالدها عن سعادتهما بحسم الأمر سريعاً من قبل مرور جدة.

وقالت إن المرور حماها من المخالفات الضخمة، وانتصر لها، رغم أن القاعدة تقضي بأن «القانون لا يحمي المغفلين». وزعمت أن زوجها الذي ما تزال المحكمة تنظر قضية الخلع منه، «أراد الانتقام منها بارتكاب تلك المخالفات على المركبة التي كان يقودها والمسجلة باسمها»، لافتة إلى أنها بلغت 375 مخالفة، إذ كانت تصلها تباعاً على جوالها على مدى أسابيع عدة، لافتة إلى أنها ما تزال متمسكة بفسخ النكاح.



وتواصل محكمة الأحوال الشخصية بجدة نظر دعوى فسخ النكاح لما اعتبرته سوء العلاقة الزوجية، إذ حددت الشهر القادم موعداً للفصل فيها، بعدما تعذر على لجنة الصلح تقريب وجهات النظر بين الطرفين، ورفعت اللجنة القضية إلى الدائرة القضائية للنظر في فسخ النكاح لوجود الضرر على الزوجة.

شاهد أيضاً

«التاكسي الطائر» في سماء دبي 2020

«التاكسي الطائر» في سماء دبي 2020 تايوان – رويترز بعدما غزت سوق سيارات الأجرة بخدمتها …