الرئيسية / أخبار خليجية و عالمية / بالفيديو: متحف يشجع زواره على خدش سيارة لامبورغيني فاخرة

بالفيديو: متحف يشجع زواره على خدش سيارة لامبورغيني فاخرة


بالفيديو: متحف يشجع زواره على خدش سيارة لامبورغيني فاخرة

https://www.youtube.com/watch?time_c…v=mxq_50xCpUM

يشكل خدش السيارات كابوساً حقيقياً لأصحابها، لكن هذا المتحف الدنماركي قرر أن يسمح لزواره بخدش سيارة لامبورغيني فاخرة وكتابة عبارات تذكارية عليها.

في سبتمبر (أيلول) الماضي، دعا متحف أروس آرهوس كونستموسيوم الدنماركي زواره إلى خدش سيارة لامبورغيني غالاردو سوداء اللون معروضة في إحدى صالاته في إطار معرض فني. وعلى مدى ثلاثة أسابيع، أصبح بإمكان الزوار ترك علامة على السيارة الإيطالية باهظة الثمن.

وكان الزوار في البداية مشككين في حقيقة هذا العرض، وما إن تأكدوا أنهم لن يتعرضوا لأية عواقب في حال خدشوا السيارة، راح الكثيرون يستخدمون الأدوات الحادة لترك آثار على هيكل السيارة، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وعلى الرغم من أن المتحف خطط في البداية لترك السيارة تحت رحمة الجمهور لأكثر من ثلاثة أسابيع، إلا أن الضرر الذي لحق بها كان كبيراً للغاية، وأدرك القائمون على المشروع أن لون السيارة سيتحول إلى الأبيض، في حال استمر الزوار بخدشها، لذلك تم تعيين حارس عليها، ومنع الزوار من الاقتراب منها، وتم الإعلان عن اكتمال هذا المشروع الفني.

وعلى الرغم من أن السيارة تعرضت للخدش منذ عدة أشهر، إلا أنها لا تزال معروضة في المتحف، ومن المقرر أن تبقى هناك حتى سبتمبر (أيلول) القادم، قبل أن يتم إعادتها إلى صاحبها الفنان النرويجي دولك.

شاهد أيضاً

خادمة إثيوبية" .. جائزة مسابقة رمضانية في البحرين

خادمة إثيوبية .. جائزة مسابقة رمضانية العربية نت أثار إعلان مكتب استقدام خادمات بالبحرين موجة …