الرئيسية / أخبار محلية / تركيب أجهزة دفع «مواقف» في خمس مناطق في العين

تركيب أجهزة دفع «مواقف» في خمس مناطق في العين


تفعيل الخدمة خلال الشهر الجاري
تركيب أجهزة دفع «مواقف» في خمس مناطق في العين

الاتحاد – هالة الخياط (أبوظبي)



أعلن مركز النقل المتكامل أمس، عن أنه تم الانتهاء من تركيب أجهزة الدفع لخدمة مواقف في خمس مناطق في مدينة العين، استعداداً لبدء التشغيل للخدمة خلال الشهر الجاري.
وأوضح المركز عبر حسابه الخاص في «تويتر» أمس، بأنه تم الانتهاء من تركيب الأجهزة في منطقة سوق العين القديم، وسوق الذهب، والشبرة، ومحطة الحافلات وجمعية العين التعاونية، علماً بأنه سيتم الإعلان عبر وسائل الإعلام المختلفة مسبقاً عن تاريخ بدء تحصيل الرسوم على مواقف.
وأكد المركز أنه خلال الوقت الحالي سيقوم بتجهيز المواقف كافة استعداداً لتطبيق النظام، والذي يأتي ضمن استراتيجية مركز النقل المتكامل، الهادفة إلى توفير نظام فعّال لإدارة مواقف المركبات في إمارة أبوظبي، وفقاً لأعلى المعايير العالمية، واستجابةً لأزمة المواقف المتفاقمة التي تشهدها مدينة العين نتيجة النمو السكاني، وما صاحبه من ارتفاع في عدد السيارات. ويشار إلى أن تطبيق خدمة مواقف في مدينة العين سيشمل في مراحله الأولى، تفعيل 5691 موقفاً في كل من منطقة حي القصيدة، وحي الربينة، وحي النواس، وحي الحميرة، وحي السلامة؛ وذلك بهدف معالجة أزمة المواقف في المدينة، وتوفير حلول طويلة الأمد لمواقف المركبات، من أجل المحافظة على انسيابية المرور، والإسهام في الحد من حالات الوقوف الخاطئ.

وسيقوم مركز النقل المتكامل بتوفير خدمة لعملاء «مواقف»، في مجموعة من المراكز الخدمية للمدينة، وذلك في خطوة هادفة إلى توفير الخدمات التي تتيح للعملاء الحصول على خدمات «مواقف» بمنتهى اليسر، مع فرصة الرد على استفساراتهم وأسئلتهم بطريقة فعالة وبسرعة. وأكد المركز أنه تم بدء توزيع مطويات تعريفية عن النظام، وكيفية استخدامه، من أجل توعية الجمهور باقتراب بدء عملية التشغيل والالتزام بدفع رسوم مواقف.

شاهد أيضاً

حجز صالات الأفراح إلكترونياً في العين

حجز صالات الأفراح إلكترونياً في العين إجراء الترتيبات اللازمة لحفلات الأعراس بكبسة زر | من …