الرئيسية / أخبار رأس الخيمة / توفير أرصفة ومواقف لأربعة مساجد في رأس الخيمة

توفير أرصفة ومواقف لأربعة مساجد في رأس الخيمة








مظلات شمسية لمركز الملاريا

توفير أرصفة ومواقف لأربعة مساجد في رأس الخيمة

*جريدة الرؤية




محمد شاهين:

أنجزت دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة مشروع تجهيز أربعة مساجد في مناطق مختلفة بأرصفة ومواقف سيارات.

وأفاد مدير إدارة الخدمات في الدائرة أحمد حمد الشحي بأن المشروع شمل مساجد أبوبكر الصديق في منطقة الفلية، و«أسماء بنت أبي بكر» و«عيسى الساعدي» في الظيت الجنوبي، فضلاً عن مسجد الشيخ راشد بن سعيد في منطقة الجزيرة الحمراء.

وأوضح أن الأشغال تضمّنت توفير أرصفة ومواقف سيارات خاصة بالمصلين عبر استخدام أحجار «الأنترلوك والكربستون»، مشيراً إلى تنفيذها وفق أرقى معايير الجودة وأحسن المواصفات.

في السياق ذاته، أكد الشحي أن «الخدمات العامة» أنهت مشروع توفير مظلات لمركز الملاريا وحوض أسماك البحوث والدراسات، حاصراً مساحته الإجمالية بـ 420 متراً مربعاً.

وأبان أن الدائرة تواصل حالياً مشروع إنجاز أرصفة المشاة على طريق الكورنيش القديم وشارع الجسر في الإمارة، لافتاً إلى إتمام الأعمال في غضون 14 يوماً، حسب الجدول الزمني المُحدّد.

وأردف الشحي أن الدائرة تعتزم تنفيذ المزيد من أرصفة المشاة والسيارات في المناطق السياحية والتجارية والحكومية، بهدف رفع كفاءة البنية التحتية وتوفير ممرات آمنة لمستخدمي الطرق.

وتُكمل «الخدمات العامة»، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيّين والجهات المعنية في رأس الخيمة، تطبيق خطتها التطويرية في العام الجاري، والرامية إلى تحديث المرافق وإنشاء أخرى، ما يلبي احتياجات الأهالي وزوار الإمارة.

شاهد أيضاً

تحسينات مرورية على شوارع المناطق الجنوبية في رأس الخيمة

تحسينات مرورية على شوارع المناطق الجنوبية في رأس الخيمة من الجولة التفقدية (من المصدر) رأس …