الرئيسية / أخبار رأس الخيمة / «الجري وراء الكرة» كاد يودي بحياة طفل دهساً

«الجري وراء الكرة» كاد يودي بحياة طفل دهساً


«الجري وراء الكرة» كاد يودي بحياة طفل دهساً

الخليج- رأس الخيمة: عدنان عكاشة

أكد بعض الأهالي من بلدة أذن، حوالي 35 كيلومتراً جنوب مدينة رأس الخيمة، استقرار حالة الطفل المواطن (م. ر. م. م)، البالغ 10 سنوات، من أبناء البلدة، الذي تعرض ل«حادث دهس» خطر داخل البلدة، وأصيب إصابات بليغة، مساء الأحد الماضي، ونقل على متن طائرة خاصة من قبل التدخل السريع لطواقم الإسعاف الجوي، بإدارة جناح الجو في الإدارة العامة للإسناد الأمني بوزارة الداخلية، إلى مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة، قبل تحويله لاحقاً إلى مستشفى راشد في دبي، مشيراً إلى أن الطفل استعاد وعيه ويتكلم بصورة طبيعية.
وأكد النقيب إبراهيم سيف المزروعي، مدير فرع المرور والدوريات بمركز شرطة الدقداقة الشامل في رأس الخيمة، أن الحادث وقع حين كان مجموعة من الأطفال يلعبون «كرة القدم» في إحدى ساحات البلدة؛ حيث بادر الطفل الضحية إلى ملاحقة الكرة، وقطع الطريق في سبيل الوصول إليها، في اللحظة، التي كانت المركبة تعبر الطريق، ما أدى إلى دهس الصغير.
ووفقاً للتقرير الطبي، لحقت بالطفل المواطن إصابات متفرقة، أخطرها هو كسر بعظام الجمجمة، ونزيف بالمخ، وكسر بعظمة الفخذ الأيمن والساق اليسرى. وأشار أهالي «أذن» إلى أن الطفل، ضحية حادث الدهس، الثالث من نوعه في طرق رأس الخيمة خلال نحو شهر، خضع لعدد من العمليات الجراحية، خلال الأيام الأربعة الماضية، التي أعقبت الحادث، إحداها في الرأس، وأخرى في الساق، وثالثة في الوجه، في ظل الإصابات والجروح، التي لحقت الطفل الإماراتي في الحادث.

شاهد أيضاً

(صور حصرية) أفراح بني سعيد حفل زفاف أحمد خميس أحمد محمد الشحي 2017-09-22

أفراح بني سعيد حفل زفاف أحمد خميس أحمد محمد الشحي 2017-09-22