الرئيسية / أخبار خليجية و عالمية / السعودية : تشييع جثمان أطول رجل أمن بعد وفاته أثناء مطاردة سيارة هاربة من نقطة تفتيش

السعودية : تشييع جثمان أطول رجل أمن بعد وفاته أثناء مطاردة سيارة هاربة من نقطة تفتيش


السعودية : تشييع جثمان أطول رجل أمن بعد وفاته أثناء مطاردة سيارة هاربة من نقطة تفتيش

وكالات

يتوافد المئات من زملاء ومحبي شهيد الواجب وكيل رقيب معيض بن علي المهداني الحارثي ، ولليوم الثاني على مقر العزاء الواقع في ترج ، غرب محافظة بيشة ، والذي وافته المنية في أثناء أداء عمله بالدوريات الأمنية عندما كان يتابع سيارة هاربة لثلاثة أشخاص وحدث احتكاك بين المركبتين، تسبّب في انقلابهما، نتج عنه وفاة قائد الدورية “الحارثي”.
ويعد “الحارثي” أطول رجل أمن بمحافظة بيشة حسب ما أفاد زملاء وأقارب للشهيد ، مضيفين أن زميلهم “معيض”كان يسابق الزمن لعمل الخير واكتسب محبة الناس لخلقه الرفيع وكان مثابراً ومجتهداً لخدمة دينه ووطنه وتوفي خلال تأدية واجبه الرسمي.
وشيع مصلون عصر أمس، أحد منسوبي الدوريات الأمنية بمحافظة بيشة، شهيد الواجب الوكيل رقيب، معيض بن علي بديع الحارثي، بعد تعرُّض دوريته لحادث تصادم، أثناء أداء عمله ومتابعة أحد الأشخاص الهاربين من نقطة تفتيش أمنية.
وأدى المصلون صلاة الميت على “الحارثي”، بعد صلاة العصر،يتقدمهم اللواء صالح القرزعي مدير شرطة منطقة عسير ، في جامع الرسالة بالفيض، في وادي ترج التابعة لمحافظة بيشة.
وامتلأت جنبات الجامع بالكثير من المصلين من ذوي الفقيد وزملائه بالدوريات الأمنية والقطاعات الأخرى، وسط دعواتهم بأن يغفر الله له، ويسكنه فسيح جناته، ويجزيه خير الجزاء لما قدمه لخدمة دينه ووطنه.
يذكر أنه أثناء دورية أمنية لشهيد الواجب معيض الحارثي، ومتابعته لسيارة هاربة لثلاثة أشخاص حدث احتكاك بين المركبتين، تسبّب في انقلابهما، نتج عنه وفاة قائد الدورية.

شاهد أيضاً

"واتساب المصور".. تغييرات ثورية في "إنستجرام"

واتساب المصور.. تغييرات ثورية في إنستجرام ذا فيرج كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل التحديث الجديد …