الرئيسية / أخبار رأس الخيمة / اقتصادية رأس الخيمة تكرم طالبة فازت بالجائزة التشجيعية لمسابقة إصدارك الاقتصادي الأول

اقتصادية رأس الخيمة تكرم طالبة فازت بالجائزة التشجيعية لمسابقة إصدارك الاقتصادي الأول


اقتصادية رأس الخيمة تكرم طالبة فازت بالجائزة التشجيعية لمسابقة إصدارك الاقتصادي الأول

الرمس .نت

كرم الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة بحضور مدير عام الدائرة سعادة د. عبد الرحمن الشايب النقبي، الطالبة عرين الشمري من جامعة عجمان، ود.زينة الصفار الأستاذ المشارك في كلية القانون في جامعة عجمان والمشرفة على الطالبة وذلك لفوزها بجائزة التكريم التشجيعي في الدورة الأولى من مسابقة إصدارك الاقتصادي الأول، التي أطلقتها الدائرة في العام المنصرم.
وفي تصريح له أوضح د. عبد الرحمن الشايب النقبي المدير العام للدائرة أن اقتصادية رأس الخيمة فتحت الباب أمام الطلاب والطالبات من مختلف الجامعات والكليات داخل الدولة للمشاركة وتقديم دراساتهم وأبحاثهم للمشاركة في مسابقة إصدارك الاقتصادي الأول العام الماضي، إيمانا منها بأهمية البحث العلمي، ودوره في دفع عجلة التطور الاقتصادي والتجاري والاستثماري، وحرصاً على بناء مجتمع معرفي مبتكر مستشرف للمستقبل الاقتصادي للدولة، في مسابقة تتبنى تكريم الطلاب ذوي الأبحاث المتميزة، وطباعتها ونشرها.
وتقدمت الطالبة عرين الشمري ببحثها الموسوم: الإدارة الذكية في إمارة رأس الخيمة، ونالت تكريما تشجيعيا باعتبار بحثها من أفضل المشاركات التي قدمت للجائزة. وأعلن د. النقبي بأن اقتصادية رأس الخيمة قررت في الدورة الثانية من المسابقة فتح المجال أمام طلبة الجامعات من الدول العربية دارسي البكالوريوسحصرا للمشاركة في المسابقة، وفق شروط المشاركة الموضحة على جميع المواقع الرسمية للدائرة، علما بأنه يمكن للطلبة الترشح فرديا أو عن طريق جامعاتهم، عبر التواصل مع بريد مبادرة رأس الخيمة تقرأ rakreads@economic.rak.ae

شاهد أيضاً

أطباء يحذرون الطلبة: لا تتناولوا مشروبات الطاقة خلال الامتحانات

أطباء يحذرون الطلبة: لا تتناولوا مشروبات الطاقة خلال الامتحانات الامارات اليوم – مصباح أمين ـــ …