20 - يناير - 2017م
الرئيسية / الاعلانات

الاعلانات

نشكر لكم اختيار الموقع كواجهة إعلانية وإعلامية ، آملين أن يكون المنتدى الوجهة الأفضل في تسويقكم الإعلاني
* لماذا الإعلان في منتدى الرمس؟
يعد موقع الرمس واحداً من المواقع الإماراتية المتقدمة في مجال تقديم الأخبار المتنوعة ، وهو الموقع الأول في ابتكار طريقة نشر الأخبار بطريقة صحفية إلكترونية ، ونشرها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما يضم مجموعة من المراسلين في إمارات الدولة لنقل الأخبار مع الصور ، وهو متابع من المسؤولين في الدولة وبينهم شخصيات قيادية ، كما يعتبر الموقع من المواقع المعتمدة في نشرة الأخبار من الجهات الرسمية والوزارات ، وهناك شراكات استراتيجية مع عدد من تلك الوزارات.
لذا يحظى المنتدى بإقبال الزوار بشكل كبير وهو ما تعكسه الأرقام الرسمية التي يعتمد فيها المنتدى على إحصائيات جوجل ، في وقت بلغ فيه معدل الدخول الشهري للزوار 370 ألف زائر ، يتصفحون شهريا ما يزيد على 1.5 (مليون وخمسمائة ألف ) صحفة ، أي ما يعني ظهور الإعلان 1.5(مليون وخمسمائة ألف ) مرة شهريا بحد أدنى.وفق إحصائيات قوقل لمنتدى الرمس من تاريخ 1/1/2014 الى 31/8/2014

* ما هي طبيعة سياسة منتدى الرمس؟
يعد الموقع ذو طابع اجتماعي ، لذا فمعظم أخباره تتجه إلى ما يهم شريحة المجتمع ، كما يركز على الصورة كجزء مهم في نشر الأخبار ، وهو ما يتميز به عن غيره ، فيما يركز على أخبار المناسبات الاجتماعية كالأعراس والفعاليات الوطنية والمهرجانات ، لذا فتلك الفعاليات يكون لها النصيب الكبير في دخول الزوار.

ما هي الخدمات الإعلانية المتوفرة في المنتدى:
هناك خيارات إعلانات متعددة ، ومنها التالي:

هناك خيارات إعلانات متعددة ، ومنها التالي

1- الباقة الإعلانية الشاملة (كافة المتصفحات والهواتف الذكية):
تكلفتها هي 5.000 درهم (خصم 20% للإعلان لأكثر من شهر) ، يمكن مشاهدتها من خلال متصفح أجهزة الجوال لأنظمة الآيفون والأندرويد وغيرها من أنظمة الهواتف الذكية ، حيث سيكون بإمكان الزوار الدخول بصورة أكبر ، ويمكن توفير تقارير إحصائيات جوجل حول نسبة الزوار في الموقع والبالغ معدلها 25 ألف زائر يومياً.

السعر

السعر

مساحته 728*90 بكسل = 5000 درهم شهرياً

 

وتتضمن التكلفة ، خدمات إضافية مجانية كالتالي:

  1. مدة الإعلان 30 يوماً ، ويمكن للمعلن كذلك اختيار عدد الأيام التي يرغب بها إن لم تكن شهراً (على ألا تقل عن 10 أيام).
  2. تصميم البنر بما يتناسب مع رغبة المعلن (تصميم مرة كل شهر) في حال طلب المعلن ضمن إعلاناته المتغيرة شهرياً.
  3. نشر إعلان المؤسسة “مجاناً” كإعلان بالكلمات مع الأخبار المرسلة أو بمفردها حسب حجم الإعلانات “3 مرات” شهرياً لأكثر من 20 ألف شخص مشترك في الخدمة الإخبارية للرمس.نت ، علماً بأن السعر لطالبي هذه الخدمة الخاصة 200 درهم للمرة الواحدة ، أي ما تكلفته “600 درهم” ضمن العقد.
  4. نشر رابط الإعلان لمرة واحدة شهرياً في حساب المنتدى بتويتر والذي يتابعه أكثر من 35.000 ألف شخص.

2-  الإعلان الكبير:

السعر

السعر

مساحته 600*140 بكسل = 3000 درهم شهرياً

وهو إعلان بمساحة عرضية أو طولية ، ويظهر في متصفح أجهزة الكمبيوتر العادية “دون متصفح الجوال” شاملاً التصميم للمرة الأولى ، وإرسال برودكاست مرة واحدة شهرياً بالبلاك بيري عن خدمات المؤسسة للمشتركين بخدمة البلاك بيري.

3- الإعلان المتوسط:

السعر

السعر

مساحته 600*65 بكسل = 1500 درهم شهرياً ، عرضي أو طولي

يظهر في متصفح أجهزة الكمبيوتر العادية “دون متصفح الجوال” شاملاً التصميم للمرة الأولى ، وإرسال برودكاست مرة واحدة شهرياً بالبلاك بيري عن خدمات المؤسسة للمشتركين بخدمة البلاك بيري.

4- الإعلان الصغير:

السعر

السعر

مساحته 300*65 بكسل = 800 درهم شهرياً ، عرضي فقط

يظهر في متصفح أجهزة الكمبيوتر العادية “دون متصفح الجوال” شاملاً التصميم للمرة الأولى ، وإرسال برودكاست مرة واحدة شهرياً بالبلاك بيري عن خدمات المؤسسة للمشتركين بخدمة البلاك بيري.

5- إعلانات أسبوعية

5- إعلانات أسبوعية

مدتها أسبوع وهي ضمن نظام الإعلانات المتغيرة (إعلانات تتابعية) ضمن مجموعة إعلانات في سماحة واحدة ، وتصلح هذه الإعلانات للمعلنين الذين يرغبون في الإعلان عن عروض ترويجية سريعة كبيع المركبات أو المناسبات الاجتماعية كدعوة الأعراس أو تهاني المناسبات كالمواليد أو الأعراس أو بيع العقارات وأرقام الهواتف وغيرها.
تظهر هذه الإعلانات في كافة المتصفحات للكمبيوتر العادي أو الأجهزة الذكية.

تكلفتها 250 درهماً لمدة أسبوع كامل.

6- إعلانات البلاك بيري

6- إعلانات البلاك بيري

يتم استخدام الإعلانات التجارية بالكلمات والروابط من خلال خدمة البلاك البيري لمشتركي الخدمة الإخبارية للرمس.نت ، والبالغ عددهم أكثر من 20 ألف مستخدم.
تكلفة الخدمة 200 درهم لكل برودكاست واحد.

7- خدمات حسب خدمة العملاء

7- خدمات حسب خدمة العملاء

تتم هذه الإعلانات وفق ما يطلبه المعلن في الإعلان ، خاصة في الإعلانات ويتم تحديد الأسعار بالاتفاق.
* المدة الزمنية للإعلان 3 أشهر ، حفاظاً على مصلحة المعلن وإعطائه الفرصة لتقييم مدى نجاح حملته الإعلانية ، مع احتفاظه بنفس السعر في حال طلبه التجديد على أن لا تتجاوز سنة ميلادية واحدة ، ويحق للمعلن أن يطلب إحصائيات شهرية لجوجل حول عدد الدخول لموقعه من خلال الإعلان ، فضلاً عن عقد رسمي وفاتورة.

في حال رغبت بأي تفاصيل ومعلومات إضافية وخيارات لم نطرحها ، يرجى التواصل مع السيد عبدالله سالم الشميلي – المدير التسويقي للرمس.نت
هاتف متحرك: 0501848777
دولي : 00971501848777
الايميل : alrams.net@hotmail.com