عاطلان يستوليان على مركبة بانتحال صفة رجال شرطة


عاطلان يستوليان على مركبة بانتحال صفة رجال شرطة


النيابة العامة كشقت القضية أمام محكمة الجنايات.

الامارات اليوم

تمكن عاطلان آسيويان من سرقة مركبة موظف، بعد أن استوقفاه في الشارع العام، وادعيا أنهما من رجال التحريات، وذلك وفقاً لما كشفته النيابة العامة أمام محكمة الجنايات.

وتعود تفاصيل الواقعة، بحسب ما أفاد به المجني عليه في التحقيقات، إلى يناير الماضي، عندما كان يقود مركبته في شارع الشيخ زايد، فاستوقفه المتهمان، وادعيا له أنهما من رجال التحريات، وطلبا منه إبراز رخصة قيادته وملكية مركبته، وما إن أخرجهما حتى طلبا منه الترجل من المركبة والصعود إلى مركبة أخرى كان يقودها المتهم الأول، فيما صعد المتهم الثاني إلى مركبة المجني عليه.

وأضاف المجني عليه، من جنسية دولة آسيوية، أن ملكية مركبته منتهية منذ سنة، فطلب منه المتهم الثاني أن يرافقه إلى المركبة التي يقودها الأول، مشيراً إلى أنه فور دخوله المركبة أخذ المتهم الاول هاتفه وأغلقه، عندها استفسر منه عن الجهة التي يريد الذهاب إليها، فطلب منه السكوت وضربه على فمه. وتابع أنه بعدها اتجه المتهم إلى القوز، وتوقف في محطة بترول، وسلمه المتهم 20 درهماً، وطلب منه التوجه الى السوبر ماركت لشراء رصيد لهاتفه، فرفض ذلك، إلا أن المتهم أصر على ذلك وصرخ عليه فنزل لشراء الرصيد، وبرجوعه اختفى المتهم، فأبلغ الشرطة.

شاهد أيضاً

حمدان بن محمد: استئناف الحركة الاقتصادية في دبي الأربعاء المقبل

حمدان بن محمد: استئناف الحركة الاقتصادية في دبي الأربعاء المقبل متابعة موقع الإمارات اليوم: بتوجيهات …