الرئيسية / أخبار رأس الخيمة / خلل فني يعيق إقلاع طائرة تحمل مريضا أوروبيا من مطار رأس الخيمة

خلل فني يعيق إقلاع طائرة تحمل مريضا أوروبيا من مطار رأس الخيمة


نقل لمستشفى صقر للخضوع للرعاية الطبية
خلل فني يعيق إقلاع طائرة تحمل مريضا أوروبيا من مطار رأس الخيمة

الخليج- رأس الخيمة: عدنان عكاشة

تسبب خلل فني طارىء لحق ب طائرة طبية خاصة، تحمل على متنها مريضا من جنسية أوروبية، ليلة أمس الأول (الإثنين)، في الحيلولة دون إقلاعها من مطار رأس الخيمة الدولي نحو تركيا.
وأكدت مصادر مختصة في رأس الخيمة أن العطل الفني المفاجىء حال دون إقلاع الطائرة من مطار رأس الخيمة، الذي هبطت فيه ترانزيت، في وقت سابق، وعدم استكمال رحلتها نحو تركيا، فيما كانت الطائرة قادمة من الهند.
ونقلت الجهات المختصة في رأس الخيمة المريض، الذي يرافقه على متن الطائرة مرافقان طبيان، على وجه السرعة، من الطائرة إلى مستشفى صقر الحكومي في مدينة رأس الخيمة، بواسطة مركبة إسعاف، ليخضع هناك للرعاية الطبية الحثيثة، حيث أدخل إلى وحدة العناية المركزة، لحساسية حالته الصحية، ولا زال يتلقى الرعاية الطبية حتى ليلة أمس (الثلاثاء). في انتظارإقلاع الطائرة واستئناف الرحلة مجددا.

وأشارت المصادر ذات الصلة إلى أن الطائرة لم تنجح في الإقلاع في حوالي الساعة الحادية عشرة و دقيقة من ليلة الإثنين الماضي، ليستدعى مهندس متخصص لعلاج العطل الفني، الذي أصاب الطائرة، وأصلح الخلل فعلا، ومن المقرر أن تعاود الطائرة الإقلاع واستئناف رحلتها صوب الأراضي التركية في وقت لاحق، فيما لم يتسن تأكيد الموعد حتى وقت متأخر.

شاهد أيضاً

(خبر) رمضان رأس الخيمة يغرس قيم التسامح والأخلاق في شهر الخير

رمضان رأس الخيمة يغرس قيم التسامح والأخلاق في شهر الخير واصلت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن …