الرئيسية / أخبار رأس الخيمة / افتتاح صالة أسماك «المعيريض» قبل الشهر الكريم

افتتاح صالة أسماك «المعيريض» قبل الشهر الكريم


افتتاح صالة أسماك «المعيريض» قبل الشهر الكريم

العمل متواصل بمشروع سوق الأسماك والخضار

( تصوير: راميش)

الاتحاد : هدى الطنيجي (رأس الخيمة)


بلغت نسبة إنجاز أعمال التطوير والصيانة في سوق السمك والخضار بمنطقة المعيريض 45 %، بحسب إدارة المشاريع في دائرة بلدية رأس الخيمة. وتعمل الإدارة على تدشين المرحلة الأولى من المشروع خلال الأيام القليلة المقبلة لحين الانتهاء التام من تنفيذ مختلف المرافق ومتطلبات العمل بعد شهر رمضان، بما يتوافق مع التطور الحضاري الذي تشهده الإمارة وتلبية احتياجات سكان المنطقة.
وقال منذر محمد بن شكر مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة: تشمل الأعمال المنجزة في سوق السمك والخضار في المعيريض كافة أعمال التطوير والصيانة بمختلف المرافق الخدمية المقدمة داخل السوق لاستقبال المستهلكين وإتمام عمليات البيع، بهدف خلق بيئة مناسبة للمتعاملين من خلال تنفيذ الصيانة الشاملة لكافة مرافق السوق، وذلك انطلاقاً من رؤية البلدية لتحقيق رضا المتعاملين.
وأوضح أنه سيتم افتتاح المرحلة الأولى من المشروع قبل شهر رمضان وتشمل صالة بيع الأسماك وملحقاتها، وسيتم افتتاح المرحلة الثانية بعد شهر رمضان في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمستهلكين.
وأشار إلى أن المشروع يشمل تطوير مناطق بيع السمك والمزاد والتقطيع وأحواض الغسيل وأدوات التعقيم والميزان الإلكتروني، وتوريد طاولات عرض حديثة وأنظمة تكييف حديثة بما يتوافق مع الاشتراطات الصحية، إضافة لتوفير الصالات الداخلية والخارجية المخصصة للمستهلكين، واستراحة أمام غرف التقطيع ومناطق الانتظار، ومسجد ودورات مياه للرجال والسيدات، وغيرها التي يتطلبها السوق لرفع مستوى كفاءته.
وأكد منذر بن شكر أن الدائرة ستسعى إلى الانتهاء التام من إنجاز هذا المشروع الحيوي الذي يأتي لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من الأسماك والخضار بما يحقق متطلبات وسعادة المجتمع المحلي.

شاهد أيضاً

سوق قرطاسية المدارس "نار"

سوق قرطاسية المدارس نار *جريدة الاتحاد مريم بوخطامين (رأس الخيمة): دعا عدد من أولياء أمور …