الرئيسية / أخبار رأس الخيمة / شوارع مزدحمة ودوريات مكثفة برأس الخيمة

شوارع مزدحمة ودوريات مكثفة برأس الخيمة




شوارع مزدحمة ودوريات مكثفة برأس الخيمة







جانب من ازدحام الشوارع في رأس الخيمة (تصوير: راميش)

الاتحاد – هدى الطنيجي (رأس الخيمة)




شهدت أسواق وشوارع رأس الخيمة ليلة أمس، زحاماً شديداً، وذلك استعداداً لاستقبال شهر رمضان، حيث اكتظت المسارات ومراكز التسوق بالمتسوقين الراغبين بتوفير احتياجاتهم من السلع الرمضانية قبيل حلول شهر رمضان الكريم.
واتجهت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة إلى نشر دورياتها الشرطية في مختلف المواقع بهدف تنظيم عملية سير ومرور المركبات وفك الاختناقات المرورية، فيما أكدت وزارة الاقتصاد على توافر مختلف السلع الرمضانية الأكثر استهلاكاً في رمضان في منافذ البيع، وذلك على مدار الشهر الفضيل.
وقال الدكتور هاشم النعيمي، مدير إدارة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد: إن الوزارة عقدت العديد من الاجتماعات التنسيقية مؤخراً مع مختلف منافذ البيع في الإمارة، والتي أكدت توافر كافة السلع الرمضانية المعتاد طلبها خلال الشهر الفضيل، وذلك على مدار الشهر بهدف توفير احتياجات ومتطلبات الأهالي من السلع والمنتجات المختلفة، داعياً إلى تجنب التزاحم عشية رمضان نظراً إلى توافر كافة السلع طوال الشهر، وذلك بالعروض والأسعار المخفضة التي أعلنت عنها منافذ بيع السلع وبكميات مناسبة، مؤكداً حرص الوزارة على التحقق من ذلك خلال الأيام والأسابيع القادمة.
من جهته، قال العقيد أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة: إن الإدارة اتجهت إلى نشر دورياتها الشرطية في مختلف المناطق والمواقع، خاصة المؤدية إلى مراكز التسوق والجمعيات التي توفر سلع ومستلزمات الشهر الفضيل، وذلك على مدار اليوم، حيث تشهد تلك المواقع اكتظاظاً بالمركبات خاصة عشية رمضان.
ودعا إلى التزام سائقي المركبات ومستخدمي الطريق بأنظمة السير والمرور والحرص على انسيابية الحركة المرورية، وإعمال سلوكيات وروحانيات الشهر الفضيل.

شاهد أيضاً

(خبر) رمضان رأس الخيمة يغرس قيم التسامح والأخلاق في شهر الخير

رمضان رأس الخيمة يغرس قيم التسامح والأخلاق في شهر الخير واصلت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن …