الرئيسية / أخبار رأس الخيمة / دفاع مدني رأس الخيمة يوافق على إقامة 105 خيم رمضانية

دفاع مدني رأس الخيمة يوافق على إقامة 105 خيم رمضانية


دفاع مدني رأس الخيمة يوافق على إقامة 105 خيم رمضانية





الرؤية / محمد الدويري

منحت إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة الموافقة على إقامة 105 خيم لموائد الإفطار الرمضانية لاستقبال الصائمين، منتشرة على مختلف مناطق الإمارة، ضمن حملة التوعية باشتراطات الخيم الآمنة رمضان آمن.
وقال مدير الإدارة العميد محمد عبد الله الزعابي، إن الفرق المختصة نفذت زيارات تفتيشية على الخيم للتأكد من توفر الاشتراطات الوقائية اللازمة فيها، مضيفاً أنه تبين من خلال هذه الزيارات التزام 105 خيم رمضانية بالاشتراطات والمعايير المطلوبة والهادفة لضمان سلامة مرتاديها، لافتاً إلى أنه سيتم تنفيذ زيارات تفتيشية مفاجئة على الخيم طوال أيام الشهر الفضيل، لضمان استمرارية تطبيق الاشتراطات، سعياً وراء تحقيق الأهداف المنشودة في منع اندلاع أي حرائق فيها.

من جهة أخرى، قال مدير هيئة الهلال الأحمر فرع رأس الخيمة منصور النقبي، إن الهيئة تقدم 1200 وجبة إفطار صائم في كل يوم، موزعة على 14 خيمة رمضانية تشرف عليها في مناطق متفرقة من الإمارة.

وأضاف أن عدد الأفراد المستفيدين من المير الرمضاني للموسم الجاري بلغ أكثر من أربعة آلاف فرد من 731 أسرة، موضحاً أن المير الرمضاني على شكل قسائم يتم الشراء بها عن طريق فروع كارفور بالدولة.

ودعت الهيئة المحسنين للتبرع لإيصال الحاجيات الضرورية للمحتاجين خلال شهر رمضان الفضيل، وإدخال الفرحة إلى أسرهم وأطفالهم لاستقبال عيد الفطر، حيث بلغت قيمة كوبون إفطار صائم 15 درهماً، وكوبون زكاة الفطر 20 درهماً، وكوبون كسوة العيد 40 درهماً.

شاهد أيضاً

(خبر) رمضان رأس الخيمة يغرس قيم التسامح والأخلاق في شهر الخير

رمضان رأس الخيمة يغرس قيم التسامح والأخلاق في شهر الخير واصلت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن …