الرئيسية / أخبار رأس الخيمة / أم تنقذ أطفالها قبل انفجار المكيف بلحظات

أم تنقذ أطفالها قبل انفجار المكيف بلحظات


أم تنقذ أطفالها قبل انفجار المكيف بلحظات






الخليج- رأس الخيمة: حصة سيف

استطاعت أم مواطنة أن تنقذ أبناءها الثلاثة، قبل انفجار جهاز التكييف في غرفتهم صباح أمس في منطقة خزام في رأس الخيمة، بعد أن استطاعت أن تكسر زجاج النافذة وتخرجهم واحدًا تلو الآخر إلى أن لاذت بنفسها قبل انفجار المكيف بلحظات معدودة.
وفي تفاصيل الحادثة، هرعت مركبات الدفاع المدني والشرطة إلى منزل أحد المواطنين بعد وصول البلاغ بحدوث حريق شب في إحدى غرف المنزل، وتم إطفاء الحريق وإنقاذ المنزل من امتداد الحريق لبقية الغرف، وكان زجاج الغرفة مكسورًا بعد أن تمكنت الأم من كسره لضياع مفتاح الغرفة أثناء اندلاع الدخان من المكيف. وقالت الأم سمية عامًا: أيقظني أبنائي الصغار بعد انتباههم للدخان في الغرفة التي أنام فيها معهم، ولم أتمكن من العثور على مفتاح الغرفة من الارتباك، والدخان الموجود، فهرعت وكسرت زجاج النافذة لأنقذ أطفالي الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين الثانية والخمسة أعوام، الواحد تلو الآخر، وتمكنت من القفز خلفهم، وبعدها بلحظات سمعنا صوت انفجار داخل الغرفة.
وتمكن الدفاع المدني بعد إبلاغه بسرعة الوصول وإطفاء الحريق الذي اندلع بعد انفجار المكيف في الغرفة، وتم تحويل الأم وأبنائها لمستشفى صقر الحكومي بعد إصابتهم بجروح بسيطة جراء احتكاك بعضهم بزجاج النافذة المكسور كما أصيبت الأم بجرح بليغ في كتفها أثناء خروجها من النافذة.




شاهد أيضاً

(خبر) رمضان رأس الخيمة يغرس قيم التسامح والأخلاق في شهر الخير

رمضان رأس الخيمة يغرس قيم التسامح والأخلاق في شهر الخير واصلت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن …