الرئيسية / أخبار محلية / التربية" تحظر تداول فيديو حادثة تنمر بحق طالب وتؤكد توقيف الفاعلين

التربية" تحظر تداول فيديو حادثة تنمر بحق طالب وتؤكد توقيف الفاعلين


التربية تحظر تداول فيديو حادثة تنمر بحق طالب وتؤكد توقيف الفاعلين

24- أبوظبي


حذرت وزارة التربية والتعليم الإماراتية، من تداول مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول حادثة تنمر عدد من الطلاب على زميل لهم داخل حافلة مدرسية، حفاظاً على الخصوصية، وذلك تحت طائلة المسؤولية القانونية.

وأكدت وزارة التربية الإماراتية في تنويه لها عبر حسابها الرسمي على تويتر اليوم الثلاثاء، ضرورة عدم تداول الفيديو المرتبط بالواقعة، تفادياً لأية عواقب قانونية، أو إجراءات بحق من يعمل على نشره، كون الجهات المختصة تحظر تداوله، ويكون الفاعل تحت طائلة المسؤولية والمحاسبة.

وشددت الوزارة على أن واقعة التنمر تخضع للمتابعة الحثيثة من قبل فرق العمل بالوزارة بالتنسيق مع مواصلات الإمارات، حيث تم فتح تحقيق واستدعاء الأشخاص المعنيين للوقوف على حيثيات القضية ومعالجتها من جذورها.

كما أوضحت الوزارة أن التنمر ظاهرة دخيلة على المجتمع المدرسي، وأنها تحاربه وتعمل على التصدي له بمختلف الوسائل التربوية بمساندة المؤسسات المعنية للقضاء عليها، وعلى تأثيراتها السلبية على العملية التعليمية برمتها.

وأكدت وزارة التربية والتعليم الإماراتية مجدداً أهمية دور أولياء الأمور الفاعل في التعاون والعمل مع الوزارة لمجابهة أية سلوكيات غريبة تصدر من بعض الطلبة في المجتمع المدرسي، حرصاً على تحقيق بيئة تعليمية إبداعية ومحفزة، وملهمة وآمنة.

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يعيد تشكيل مجلس جامعة زايد برئاسة نورة الكعبي

مجلس الوزراء يعيد تشكيل مجلس جامعة زايد برئاسة نورة الكعبي وام اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي …