الرئيسية / أخبار رأس الخيمة / (خبر) مؤسسة رأس الخيمة للقرآن تطلق برنامج هدى ونور

(خبر) مؤسسة رأس الخيمة للقرآن تطلق برنامج هدى ونور


مؤسسة رأس الخيمة للقرآن تطلق برنامج هدى ونور

أطلقت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه برنامج هدى ونور بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، والذي تضمن إلقاء محاضرات كل يوم جمعة في مسجد الشيخ زايد برأس الخيمة بعد صلاة المغرب، واشتمل على العديد من المواضيع المتنوعة التي تهدف إلى غرس الثقافة الوسطية والتوعية العلمية والقيم الفاضلة وحب الوطن والوفاء له، والذي يقدمه نخبة من المحاضرين المتميزين من أبناء الوطن.
وافتتح برنامج هدى ونور الدكتور محمد غيث في محاضرة قيمة بعنوان أمانة الوطن تناول فيها أهمية المحافظة على الوطن والوفاء له، مبينا أن حب الوطن ركيزة كبرى تثمر المحافظة عليه، والدفاع عنه ورد الجميل إليه والقيام بحقوقه، وحظي البرنامج بإقبال لافت من الجمهور الذين حرصوا على متابعته والاستفادة منه.
وأشار أحمد الشحي إلى أن هذا البرنامج يستهدف خدمة المجتمع وهو نافذة لنشر التسامح والاعتدال وقيم الاحترام والتعايش والأخلاق الحميدة، مبينا أن البرنامج سكون مشروعا مستمرا طوال السنة ليضع ثمراته في أيدي الحاضرين، وأن المؤسسة خصصت فريق عمل ذات خبرة لتنظيم البرنامج ليكون برنامجا متميزاً وهادفا في كل محاضراته.
وتوجه الشحي بالشكر الجزيل إلى القيادة الحكيمة على دعمها المستمر لتقديم المنفعة والخير للمجتمع ونشر قيم التسامح والاعتدال والتعايش في بلد الخير والعطاء.

شاهد أيضاً

إنجاز صيانة مقصب رأس الخيمة نهاية العام الجاري

إنجاز صيانة مقصب رأس الخيمة نهاية العام الجاري رأس الخيمة (الاتحاد) بدأت دائرة بلدية رأس …