الرئيسية / أخبار رأس الخيمة / ربط «خزام وكورنيش القواسم» الشهر الجاري

ربط «خزام وكورنيش القواسم» الشهر الجاري










ربط «خزام وكورنيش القواسم» الشهر الجاري





*جريدة الاتحاد









تنفيذ مشروع الربط بين منطقتي خزام والكورنيش (تصوير: راميش)






محمد صلاح (رأس الخيمة):


كثفت دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة وتيرة العمل في بعض مشروعات الطرق الحيوية التي تقوم الدائرة بتنفيذها حالياً، ومن بينها مشروع الربط بين منطقتي خزام وكورنيش القواسم ومشروع طريق المطاف الذي تقرر إحلاله بالكامل، إلى جانب ازدواج طريق الغيل.


وأوضح المهندس أحمد الحمادي مدير عام الدائرة أن هذه المشروعات ستحقق نهضة كبيرة لقطاع الطرق بهذه المناطق خاصة مع زيادة الكثافة المرورية بشوارع الإمارة، مشيراً إلى أن الدائرة أنجزت 40% من مشروع ازدوج طريق الغيل حتى الآن، و50 من إجمالي مشروع طريق المعيريض.


وأضاف: بدأت الدائرة في تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الربط بين منطقتي خزام وكورنيش القواسم، والمشروع يكتسب أهميته كونه يمر بأحد الشوارع المهمة وهو شارع القرم الذي يشهد كثافة مرورية عالية.


وينتهي العمل في المشروع قبل نهاية الشهر الجاري، أما المشروع الثاني فهو ازدواج طريق الغيل، وقد أنجزت الدائرة نحو 85% من هذا المشروع الممتد على مسافة 4.5 كيلو متر.


أما المشروع الثالث، فيمتد من منطقة المعيريض حتى الرمس، ويشمل هذه المشروع إحلال وتوسعة طريق المطاف بطول 7 كيلومترات، وسيتم إنجاز هذا المشروع في الربع الأخير من العام الجاري.

شاهد أيضاً

إنجاز صيانة مقصب رأس الخيمة نهاية العام الجاري

إنجاز صيانة مقصب رأس الخيمة نهاية العام الجاري رأس الخيمة (الاتحاد) بدأت دائرة بلدية رأس …