الرئيسية / أخبار محلية / كلمة «بغل» تقود خليجياً إلى المحكمة

كلمة «بغل» تقود خليجياً إلى المحكمة


كلمة «بغل» تقود خليجياً إلى المحكمة

الرؤية



استمعت محكمة استئناف الجنح في دبي إلى أقوال محامي الدفاع في قضية اتهم فيها خليجي ستيني بشتم موظف بلفظ «بغل»، وذلك على أثر توتر العلاقة بينهما بسبب فشل إتمام صفقة تقدر بالملايين لصالح الشركة التي يعمل الشاكي لديها.

وتعود أحداث القضية إلى رفض المتهم العرض المقدم إليه من المجني عليه لإرساء مناقصة لصالح شركته لأن السعر المعروض مبالغ فيه مقارنة بالشركات المنافسة.

وأنكر المتهم التهمة الموجهة إليه أمام الهيئة القضائية مؤكداً أنه لم يشتم المجني عليه، مشيراً إلى أن فشل إتمام الصفقة دفع الشاكي لاختلاق المشكلة والادعاء بأنه شتمه بلفظ «بغل» أثناء اجتماعه معه.

وحكمت محكمة درجة أولى ببراءة المتهم إلا أن النيابة العامة استأنفت الحكم واستندت إلى دليل جديد في ذلك تمثل في أن المتهم اعترف بالتهمة المسندة إليه عندما اتصل به الضابط المناوب وطلب منه الحضور إلى المركز بناء على بلاغ السب المقدم ضده.

وقدم المحامي سعيد الغيلاني مذكرة دفاع دفع فيها بالفساد في الاستدلال وبطلان الدليل الذي استندت إليه النيابة العامة في لائحة ادعائها، وقال إنه من غير المعقول تأكيد أو تفنيد التهمة الموجهة إلى موكله من خلال اتصال هاتفي من قبل الضابط المناوب.

وأضاف أن الشاهد الوحيد في القضية هو رجل آسيوي، وأن لفظ بغل يستعصي فهمه على غير الناطقين بالعربية، مطالباً بتأييد الحكم المستأنف ورفض الاستئناف المقام من النيابة العامة.

بدورها أجلت الهيئة القضائية النظر في القضية إلى يوم 23 سبتمبر للحكم.

شاهد أيضاً

الحافلات المدرسية.. خطر على الطلبة في غياب الصيانة

أولياء أمور يطالبون بتدريب الطلاب على التعامل مع الحوادث الحافلات المدرسية.. خطر على الطلبة في …