الرئيسية / أخبار محلية / 4050 درهماً ثمناً لتوصيلة بسيارة "غير مرخصة" في دبي

4050 درهماً ثمناً لتوصيلة بسيارة "غير مرخصة" في دبي


4050 درهماً ثمناً لتوصيلة بسيارة غير مرخصة في دبي



24- خاص-دبي

تكبد طباخ آسيوي مبلغ 4050 درهماً ثمناً لطمعه في الحصول على توصيلة في سيارة غير مرخصة وغير مصرح لها بتقديم خدمات التوصيل العامة في دبي، وذلك بعد أن سقط في قبضة محتالين كانا يقودان السيارة واستدرجاه إليها.

وتعود تفاصيل قصة الطباخ التي كشفت النيابة العامة في دبي عنها أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، إلى أنه كان ينتظر في موقف سيارات الأجرة للحصول على توصيلة، والتوجه إلى منطقة ند الشبا، وفجأة توقفت بالقرب منه سيارة خاصة فيها شابين، وعرضا توصيله لقاء 15 درهماً فقط.

ونظراً لطمع الطباخ في توفير قيمة سيارة الأجرة، صعد برفقة الشابين في السيارة، وفي الطريق ادعى أحدهما أن الطباخ سرقه، ليستغلا الفرصة ويقدمان على تثبيته وتفتيشه ثم سرقة 4050 درهماً من جيبه.

خارج السيارة
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن الشابين ألقيا بالطباخ خارج السيارة، وهربا بعد سرقة أمواله، فيما قدم الضحية بلاغاً للشرطة حول الواقعة فألقت القبض على أحد الشابين، وهو عاطل عن العمل يدعى ح. ع.

السرقة بالإكراه
ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق الشاب المضبوط إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة سرقة المجني عليه بطريق الإكراه وعبر الخداع، مطالبة بإنزال أقصى عقوبة بحقه.

عودة

شاهد أيضاً

أب يتهم مستشفى خاصاً بالتسبب في وفاة طفله

«صحة أبوظبي» تلقت شكوى وتحقق في الواقعة أب يتهم مستشفى خاصاً بالتسبب في وفاة طفله …