دوريات راجلة في فعاليات سياحية


دوريات راجلة في فعاليات سياحية



عنصر من الشرطة السياحية يثقف الجمهور سياحياً.

الإمارات اليوم

نشر قسم الشرطة السياحية بشرطة أبوظبي، دورياته الراجلة، في المناطق والفعاليات السياحية، ارتقاءً بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور، وتعزيزاً لتطوير مفاهيم السياحة، بما يكفل تحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع. ووجدت عناصر من الشرطة السياحية ومنذ بداية عطلة عيد الأضحى المبارك في أماكن سياحية متعددة، يتردّد عليها أفراد المجتمع للتنزه في إمارة أبوظبي، موزعين مطويات توعية وكتيبات إرشادية بعدد من اللغات، توعية للجمهور لاسيما السيّاح، بالمجالات السياحية السائدة في عادات وتقاليد مجتمع الإمارات.

وقال رئيس قسم الشرطة السياحية في إدارة التحريات والمباحث الجنائية المقدم مزيد فهد العتيبي، إن القسم اتخذ عدداً من الإجراءات الوقائية المجتمعية، خصوصاً في المواقع التي تستقطب أعداداً كبيرة من السيّاح القادمين للتمتع ببهجة العيد، ضمن الجهود التطويرية للخدمات الشرطية المقدمة، وتهيئة جميع سبل الراحة لهم، حفاظاً على أمن المجتمع، وتعزيز الشعور بالأمن والاطمئنان.

وأكد جهوزية الشرطة السياحية في التعامل مع السيّاح بلغات عالمية عدّة، وتزويدهم بالإرشادات والنصائح والمعلومات اللازمة، لافتاً إلى أن الشرطة السياحية تكرّس جهودها في تهيئة المناخات السياحية من خلال توفير الأمان السياحي، وبما يعكس الصورة المزدهرة للدولة.

كما أكد الحرص على تنفيذ توجيهات القيادة الشرطية بالارتقاء بمستويات العمل الشرطي، وضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة، من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين والزوّار.

شاهد أيضاً

مواقع ورسائل نصية مزيفة بأسماء مؤسسات خدمية للاحتيال الإلكتروني

محتالون طوروا أساليب خداعية لاختراق بطاقات العملاء البنكية مواقع ورسائل نصية مزيفة بأسماء مؤسسات خدمية …