حريق في مركز تجاري بالفجيرة ولا إصابات


حريق في مركز تجاري بالفجيرة ولا إصابات







موقع 24



تمكنت فرق الدفاع المدني في إمارة الفجيرة من إخماد حريق شب في أحد المراكز التجارية بمنطقة مضب و ذكرت أنه لم يسفر عن وقوع إصابات.

ووفقاً لبيان صحافي، تعود تفاصيل الحادثة، إلى ورود بلاغ لمنصة عمليات الدفاع المدني الفجيرة في تمام الساعة 10:13 صباحاً، بفيد بوجود حريق في ساجدة هايبر ماركت بمنطقة مضب وعلى الفور تم تحرك المركز المختص – مركز الإدارة، وعند الوصول تبين وجود حريق في مروحة شفط خاصة بمطعم تاتوكادا في الطابق الأول وتم إخماد الحريق من قبل الفرقة المستجيبة، وتم إخلاء حوالي 100 شخص.

وقال نائب مدير إدارة الدفاع المدني في الفجيرة العقيد خالد ربيع الحمودي أن فرق الدفاع المدني هرعت إلى موقع الحادث، من أجل السيطرة على الحريق وإطفائه، وهو ما تحقق فعلاً حيث تمت السيطرة على الحريق خلال زمن قياسي ، وثم بدأت عمليات التبريد حتى لا تشتعل مرة أخرى، أو تنتقل إلى المحال المجاوره.

كما أكد نائب مدير إدارة الدفاع المدني الفجيرة العقيد خالد ربيع الحمودي، أهمية تركيب كاشفات الدخان لما لها من دور استباقي في إنذار الأفراد بوجود حريق، وتجنيبها خسائر في الأرواح، والممتلكات، وأن يحرص كافة الأفراد على ضرورة الالتزام باشتراطات الوقاية والسلامة، تفادياً لوقوع حوادث الحريق، مؤكداً على أهمية تركيب وسائل الحماية في المحال التجارية للحفاظ على الأرواح والممتلكات.

شاهد أيضاً

محاكمة شاب خالف نطاق السوار الإلكتروني

محاكمة شاب خالف نطاق السوار الإلكتروني البيان – أبوظبي – موفق محمد حددت محكمة استئناف …