الرئيسية / أخبار محلية / إغلاق باب التصويت للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات اليوم

إغلاق باب التصويت للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات اليوم


إغلاق باب التصويت للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات اليوم

24 – خاص – سعيد علي

يغلق اليوم الثلاثاء، باب التصويت للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يتيح إختيار شعار الهوية محلياً وعالمياً، للمشروع الوطني الإماراتي.

يذكر أن التصويت لاختيار شعار الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات من بين التصاميم الثلاثة المطروحة على الجمهور، حقق إقبالاً جماهيراً كبيراً، من مختلف أنحاء العالم.

وكان المشروع الوطني للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات، قد أعلن استمرار التصويت المفتوح لاختيار شعار الهوية محلياً وعالمياً حتى 31 من ديسمبر (كانون الأول) 2019، وذلك بعد أن حققت عملية التصويت لاختيار شعار الهوية الإعلامية المرئية للإمارات من بين التصاميم الثلاثة المطروحة على الجمهور رقماً قياسياً عالمياً جديداً بتسجيلها 7.2 مليون صوت من مختلف أنحاء العالم.

وتأتي المشاركة المليونية بعد أقل من أسبوعين على فتح باب التصويت أمام الجمهور من كل مكان حول العالم للمشاركة في اختيار تصميم الهوية الإعلامية المرئية للإمارات من بين الخيارات الثلاثة المعروضة على موقعها الإلكتروني، لهوية إعلامية مرئية متميزة تسرد قصة النجاح الملهمة للدولة وتجسد منظومتها القيمية الفريدة للعالم وتكون علامة فارقة لها ولإنجازاتها خلال السنوات الخمسين المقبلة.

شاهد أيضاً

أب في الشارقة يبلغ الشرطة عن ابنه لتهديده خادمة بالقتل

أب في الشارقة يبلغ الشرطة عن ابنه لتهديده خادمة بالقتل البيان – (الشارقة – نورا …