تايجر العقارية تطلق مشروع "v تاور" بتكلفة 180 مليون في منطقة الليوان بامارة دبي


يضم 370 وحدة سكنية متعددة ومرافق متنوعة
تايجر العقارية تطلق مشروع V تاور بتكلفة 180 مليون في منطقة الليوان بامارة دبي







الرمس .نت دبي




أعلنت شركة تايجر العقارية – شركة التطوير العقاري الرائدة في دولة الامارات العربية المتحدة ومقرها دبي- عن اطلاق مشروع V تاور الجديد في منطقة ليوان في امارة دبي ، حيث يعتبر هذا المشروع أحدث مشاريع الشركة التي تطلقها في العام 2020.
وذكرت الشركة أن المشروع الجديد يتكون من 17 طابقاً تضم وحدات سكنية اضافة الى 3 طوابق لمواقف السيارات، وتتنوع الوحدات السكنية في المشروع بين ستيديو ، 1 غرفة نوم وصالة، 2 غرفة نوم وصالة، و 3 غرف نوم مع صالة دوبليكس ايضاً، باجمالي 370 وحدة سكنية
و يضم المشروع العديد من الخدمات المتنوعة التي تخدم السكان والقاطنين به مثل حوض للسباحة، منطقة للعب الأطقال، وتقع بالقرب من الجامعات والمرافق الحيوية.
وقال المهندس عامر الزعبي بهذه المناسبة: يعتبر مشروع V تاور باكورة مشاريع الشركة التي تطلقها في العام 2020، و من المتوقع أن نبدأ بتسليم وحداته السكنية للمستثمرين والمشترين في 2022 .
وأضاف الزعبي: ان ثقتنا العالية في القطاع العقاري في دولة الامارات العربية المتحدة، والطلب المتواصل على شراء الوحدات السكنية يدفعنا لاطلاق المشاريع السكنية لتلبية الطلب على الوحدات النوعية التي تحرص شركة تايجر العقارية على تطويرها و تنفيذها ، حيث شهدنا اقبالاً كبيراً على مختلف مشاريعنا التي اطلقناها طوال السنوات الماضية، ونتوقع ان نحقق مبيعات مرتفعة لهذا المشروع الحيوي الجديد.

شاهد أيضاً

«النقض» تقضي بثلث تركة بعد توقيع «مريضة الموت» على وكالة عامة

«النقض» تقضي بثلث تركة بعد توقيع «مريضة الموت» على وكالة عامة الخليج العين: منى البدوي …