انترناشونال جولدن جروب تعلن مشاركتها في فعاليات " يومكس 2020"


تستعرض أحدث الأنظمة غير المأهولة التي تطورها
انترناشونال جولدن جروب تعلن مشاركتها في فعاليات يومكس 2020

الرمس نت / أبوظبي




أعلنت مجموعة انترناشونال جولدن جروب – آي جي جي الاماراتية عن مشاركتها في فعاليات الدورة الرابعة من معرض الأنظمة غير المأهولة يومكس 2020المزمع اقامته في مركز أبوظبي للمعارض خلال الفترة 23-25 فبراير الجاري.
وقال الفريق .م / محمد هلال الكعبى رئيس مجلس إدارة المجموعة أن المشاركة تأتي تأكيداً على التواجد في هذا الحدث الهام والكبير الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة، حيث اكتسب هذا المعرض سمعة عالمية في استعراض أحدث الابتكارات والتقنيات في صناعة الأنظمة غير المأهولة والطائرات بدون طيار ، إلى جانب الالتقاء بالوفود الحكومية والجهات المتخصصة في هذه القطاعات والمجالات.

وأوضح أن المجموعة تشارك ضمن جناح يعتبر الاهم والأبرز بين الأجنحة الوطنية والعالمية، ويتضمن مشاركة عدد من شركائها الاستراتيجيين لاستعراض أحدث الصناعات في مجال الانظمة غير المأهولة والاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي ، الى جانب الاهتمام بتدريب وتطوير قدرات المواطنين العاملين في الشركة لتأهيلهم لمواكبة أحدث التكنولوجيات العالمية التي تحرص المجموعة على جلبها والاستفادة منها ، بخلاف ما تقوم به المجموعة من تطوير لانظمة وتكنولوجيا خاصة بها.
وكشف رئيس مجلس إدارة المجموعة أنه سيجري خلال أيام المعرض الاعلان عن عدد من الشراكات الاستراتيجية وإبرام اتفاقيات مع شركات عالمية للتعاون معها في مجال الأنظمة غير المأهولة والطائرات بدون طيار، وابرام عقود مع جهات محلية.
وأعرب عن توقعاته أن تحظى مشاركة انترناشونال جولدن جروب – آي جي جي باهتمام كبير من كبار الشخصيات والوفود الاقليمية والعالمية بفضل ما تعتزم الشركة الكشف عنه خلال مشاركتها في المعرض.
وأكد أن المجموعة تمكنت من تعزيز مكانتها لتكون الشركة الأبرز بين الشركات المحلية والاقليمية والعالمية بفضل حرصها على تطوير قدراتها ، والتعاون مع شركائها الاستراتيجيين العالميين.
وأشاد بالمستوى المتطور الذي بلغته الصناعات الوطنية في مجال الأنظمة غير المأهولة ، حيث أحرزت تقدماً ملحوظاً في توفير احتياجات قواتنا المسلحة و نقل التكنولوجيا الدفاعية الى الدولة .

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يهنئ أوائل الثانوية في الإمارات

محمد بن راشد يهنئ أوائل الثانوية في الإمارات البيان الإلكتروني هنأ صاحب السمو الشيخ محمد …