484 موقفاً جديداً في بلدية رأس الخيمة


484 موقفاً جديداً في بلدية رأس الخيمة


الاتحاد- هدى الطنيجي (رأس الخيمة)


كشفت دائرة بلدية رأس الخيمة، تنفيذها توسعة شاملة على مواقف السيارات الواقع أمام المبنى الرئيس، ومبنى سعادة المتعاملين من خلال زيادة أعداد المواقف إلى 484 موقفاً جديداً لاستيعاب الإقبال المتزايد من قبل المراجعين لمختلف الإدارات والأقسام.
وأكدت أن تلك التوسعة تأتي لتوفير المواقف المناسبة للمراجعين لاصطفاف مركباتهم بشكل منتظم بعيداً عن الوقوف العشوائي أو توجه البعض نحو الوقوف بعيداً عن مبنى البلدية ومبنى سعادة المتعالمين الجديد لتحقيق الانسيابية المرورية التامة.
وقال منذر الزعابي مدير عام الدائرة لـ«الاتحاد»: إن الدائرة تحرص على تحقيق رضا المتعاملين في مختلف الجوانب المعنية بهم، منها المعنية بموضوع مواقف السيارات التي تعمل على تسهيل حضورهم إلى المبنى الرئيس للدائرة، ومبنى سعادة المتعاملين الجديد الذي تم تدشينه مؤخراً وفق مواصفات المباني الخضراء لتقديم مختلف الخدمات للمراجعين والتحسين من جودتها.
وذكر أن الدائرة ووفقاً للإقبال المتزايد الذي تشهده من قبل المراجعين القاصدين لمختلف الإدارات والأقسام ارتأت عمل مشروع لتوسعة مواقف السيارات، من خلال استغلال المساحة الموجودة أمام المبنى الرئيس والمبنى الجديد، وإضافة المواقف الجديدة التي سيبلغ عددها 484 موقفاً جديداً ستعمل على تلبية احتياجات المراجعين.
وأشار إلى أن هذا العدد من المواقف سيتم توفيره، بالإضافة إلى المواقف الخارجية والأمامية والمواقف الخلفية، الأمر الذي سيخدم شريحة كبيرة من المراجعين، وسيحقق الرضا التام بعد توفير المواقف المناسبة، والقضاء على الوقوف العشوائي، ومسألة عدم قدرة البعض منهم على المشي، بعد إيقاف المركبات بعيداً عن مباني الدائرة.

شاهد أيضاً

أقطاب العمل الخيري: التبرع في «زمن كورونا» يعكس أنقى القيم

أقطاب العمل الخيري: التبرع في «زمن كورونا» يعكس أنقى القيم الخليج- رأس الخيمة: عدنان عكاشة …