مواطن وأولاده يتبرعون لـ «الإمارات وطن الإنسانية»


مواطن وأولاده يتبرعون لـ «الإمارات وطن الإنسانية»


الخليج- أبوظبي:عماد الدين خليل


أعلن المواطن صالح أحمد عبدالله العامري، موظف بإحدى الدوائر الحكومية في إمارة أبوظبي، عن تبرعه بقيمة 10% من راتبه شهرياً لصالح «صندوق الإمارات وطن الإنسانية» ووضع 6 سيارات ونصف منزله تحت تصرف الدولة رغبة منه في دعم جهود الدولة للإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».
كما أعلن أولاده الثلاثة سلطان صالح العامري وأميرة صالح العامري وعبلة صالح العامري، موظفين في دوائر حكومية بأبوظبي، عن التبرع أيضاً بقيمة 10% من رواتبهم شهرياً لصالح الدولة دعماً لجهود الدولة للحد من انتشار الفيروس.
وقال صالح العامري: «إن تلك المبادرة تأتي كرد لجميل الوطن والقيادة الرشيدة، وانطلاقاً من إحساسه بالمسؤولية الاجتماعية، لتقديم الدعم للوطن والمجتمع، لإعلاء شعار «لبيك يا وطن» تأكيداً لقوة البيت الإماراتي وتكاتف الشعب والقيادة ضد جميع المخاطر التي قد تواجه الوطن في تلك الظروف الصعبة التي يعيشها العالم».


وأضاف: «كان من الممكن التبرع أنا وأولادي دون الإعلان، لكن أعلنا التبرع لتشجيع جميع الموظفين في المؤسسات والدوائر والشركات على التبرع من أجل دعم الحكومة في الإجراءات التي تتخذها من أجل سلامة وصحة الجميع».
وأكد أن كل مواطن ومقيم على أرض الدولة يتحمل الآن مسؤولياته لضمان سلامة المجتمع، من خلال التزامه وأفراد عائلته بتعليمات الجهات المختصة بشأن البقاء في المنزل، معبراً عن استعداده هو وأولاده الثلاثة لتقديم كافة أشكال الدعم الذي تطلبه الحكومة، لتوفير الأمن والسلامة لكل من يعيش على أرض الدولة.

m بلغ إجمالي المبالغ التي تم تقديمها لبرنامج «معاً نحن بخير»، أمس الأحد في اليوم السابع على التوالي منذ أن أطلقته هيئة المساهمات المجتمعية «معاً» أكثر من 28 مليون درهم، وفندق يضم 213 غرفة ليرتفع اجمالي المبلغ منذ انطلاق البرنامج الاثنين الماضي إلى أكثر من 128 مليون درهم واكثر من 600 غرفة فندقية ومبان ومزارع وفلل. وساهمت جمعية أبوظبي التعاونية أمس الأحد بقيمة 15 مليون درهم لصالح البرنامج، كما ساهمت أبوظبي للاستثمار بقيمة 10 ملايين درهم، وساهمت أيضا تايجر القابضة بمليوني درهم وفندق مكون من 213 غرفة، كما ساهم فاعل خير بمليون درهم.

شاهد أيضاً

مطار الشارقة يستعد لاستقبال رحلات عودة المقيمين إلى الإمارات

مطار الشارقة يستعد لاستقبال رحلات عودة المقيمين إلى الإمارات البيان – الشارقة – عصام الدين …