إغلاق صالات ومراكز خدمة السيارات في دبي حتى إشعار آخر


وكالات تتخذ كافة الإجراءات لمواجهة «كورونا»
إغلاق صالات ومراكز خدمة السيارات في دبي حتى إشعار آخر


الخليج- دبي:ممدوح صوان


أعلنت وكالات السيارات العاملة في دبي عن إغلاق صالات العرض التابعة لها في الإمارة حتى إشعار آخر، وذلك تماشياً مع التدابير الوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا «كوفيد-19».
وأكدت مصادر الوكالات أنها ستواصل استقبال العملاء في مراكز البيع والصيانة في باقي إمارات الدولة وفق نظام الحجز المسبق وعبر الوسائل الرقمية. وأشارت إلى أن سلامة المجتمع وصحته تقع في الدرجة الأولى على سلم أولوياتها، مهيبة بالجمهور البقاء في المنازل خلال الفترة الحالية للمساهمة في القضاء على هذا الوباء العالمي.
وأوضحت المصادر أنها تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية في باقي مراكز الخدمة والبيع التابعة لها والتي ما زالت تعمل في باقي إمارات الدولة، وتشمل الاستلام والتسليم للسيارات من المنزل والدفع الإلكتروني فقط وطرق التعقيم الحديثة وغيرها.

التدابير الاحترازية
أكدت وكالات السيارات العاملة في الدولة مواصلتها لتقديم خدماتها عبر حجز مواعيد مسبقة للعملاء والمشترين، بالإضافة إلى إمكانية البيع عن طريق الموقع الإلكتروني التابع لها، مشيرين إلى التزامهم بالقرارات الحكومية التي صدرت مؤخراً فيما يتعلق بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت الوكالات إنها تتخذ كافة التدابير الاحترازية لمواجهة هذا الفيروس من خلال تطهير كافة صالات العرض داخلياً وخارجياً بالإضافة إلى تعقيم كافة السيارات المباعة إلى العملاء ووضع علب المطهرات والمعقمات في كافة أنحاء صالات العرض للاستخدام العام.

الفطيم للسيارات
أكدت الفطيم للسيارات أنه وتماشياً مع التزامنا بصحة وسلامة شركائنا وعملائنا وأُسَرشركائنا، نود في الفطيم التأكيد أننا ملتزمون بمواصلة خدمة عملائنا، بالمستوى نفسه من الجودة التي اعتادوا عليها.
وقالت الشركة إنها تلتزم بتوجيهات الصحة والسلامة التي تنفذها وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات وهيئة الصحة في دبي، وقد اتخذنا حتى الآن التدابير اللازمة لحماية جميع الموظفين لدينا من الفيروس، حيث شملت عملية التعقيم جميع صالات العرض ومراكز الخدمة ومكاتب الموظفين، وكذلك مركبات العملاء، بالإضافة إلى وضع مطهرات اليد للعملاء زوار مراكز الخدمة.

العربية للسيارات
من جهته أكد صلاح يموت المدير الإداري للشركة العربية للسيارات وكيل نيسان وانفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية أن الشركة تعطي الأولوية لصحة وسلامة الموظفين والعملاء كهدف رئيسي حيث تطبق كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، مشيراً إلى أن الشركة تقوم بعمليات فحص يومي لموظفيها والعملاء إضافة إلى تعقيم صالات العرض وورش الصيانة.
وأكد يموت أن الشركة تعمل على تغليف كافة أجزاء السيارة خلال عملية الصيانة بالإضافة إلى توفير خدمة التعقيم بالأوزون مجاناً. وأشار يموت إلى أن الشركة بدأت بتطبيق طرق الدفع الإلكتروني دون الحاجة للوقوف والدفع النقدي عند عمليات الصيانة بالإضافة إلى تسليم واستلام السيارات التي تمت صيانتها دون الحاجة للدخول إلى مراكز الخدمة.
هيونداي
وقال سليمان الزبن، المدير العام هيونداي الإمارات – مؤسسة جمعة الماجد، تعرب المؤسسة عن أطيب أمنياتها للجميع بموفور الصحة والسلامة، وفي إطار التزامها بالتدابير الاحترازية للحفاظ على الصحة العامة وضمان سلامة عملائها وموظفيها والمجتمع عمومًا، فقد اتخذت كافة الإجراءات الوقائية لتعزيز جهود الحكومة في الحد من تفشي فيروس «كورونا» المستجد.
وأضاف الزبن تعمل المؤسسة منذ اليوم الأول على إطلاق حملات التعقيم والتطهير التي تطال مكاتبها ومرافقها وورش العمل ومنافذ بيع قطع الغيار، كما تلتزم كافة فرقها من الموظفين والفنيين والعمال على تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة، من خلال ارتداء القفازات والكمامات، والحرص على التباعد الاجتماعي وفق الإرشادات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية والجهات التنظيمية الوطنية.

وأوضح الزبن أنه وضمانًا لسلامة وراحة عملائها، تستقبلهم المؤسسة في معارضها ومرافقها الأخرى التي تراعي كافة الاشتراطات، مع التقيد التام بالتعليمات الصحية المذكورة، كما تتوافر مجموعة من الخدمات الإلكترونية للإجابة عن الأسئلة والاستفسارات، إضافة إلى الكثير من العروض المريحة الأخرى التي تتضمن استلام سياراتهم وإعادة توصيلها إليهم بعد تعقيمها بالكامل لتفادي الخروج من المنزل.

شاهد أيضاً

مطار الشارقة يستعد لاستقبال رحلات عودة المقيمين إلى الإمارات

مطار الشارقة يستعد لاستقبال رحلات عودة المقيمين إلى الإمارات البيان – الشارقة – عصام الدين …