«رأس الخيمة العقارية» تطرح مجموعة من الأراضي للاستثمار


«رأس الخيمة العقارية» تطرح مجموعة من الأراضي للاستثمار






الخليج- رأس الخيمة: عدنان عكاشة


أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية طرح مجموعة من الأراضي، المخصصة للبيع لأول مرة، ضمن مشروعها الجديد، الذي أطلقت عليه (المرسى)، ويقع على ساحل منطقة الجزيرة الحمراء في الإمارة، غرب مشروع ميناء العرب السياحي العقاري، ضمن موقع جغرافي حيوي واستراتيجي. وأكد محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب لـ«رأس الخيمة العقارية»، أن المشروع الجديد يسمح للمستثمر امتلاك مرسى خاص به ومنزل، على امتداد قطعة الأرض، موضحاً أن الأراضي المطروحة تضم خيارات متنوعة من المساحات، وفقاً للاحتياجات المختلفة، لينضم «المرسى» إلى مجموعة المشاريع، التي تعمل الشركة على تطويرها، بهدف تعزيز ودعم قطاعات السياحة والترفيه والعقار في الإمارة.

ويتيح المشروع، الذي وصفته الشركة بـ«الفريد من نوعه»، للمستثمرين فرصة بناء منازلهم الخاصة بالطريقة والتصاميم، التي تناسبهم وتتماشى مع متطلباتهم، سواءً الخاصة أو التجارية، بما ينسجم مع قوانين وأنظمة حكومة رأس الخيمة، مع منحهم ميزة نوعية، تتمثل في إطلالة خلابة على مياه البحر ورمال الشواطئ الذهبية.
وأشار القاضي إلى أن «رأس الخيمة العقارية» طرحت بيع الأراضي تحت مظلة المشروع بأسعار تنافسية ومغرية، تنسجم مع القدرات الاستثمارية لأكبر شريحة ممكنة من الأفراد، مؤكداً أن المشروع فرصة ممتازة للشراء والاستثمار في الوقت الراهن.
وقال القاضي: إن رأس الخيمة تحظى بالتنوع الاقتصادي والازدهار، وتشكل وجهة استثمارية فريدة، في ظل توافر حزمة كبيرة من التسهيلات من قبل حكومتها الرشيدة، والتوجهات، التي تحفظ حقوق المستثمرين، بجانب دعمها لهم بشتى الوسائل الممكنة.
وبين القاضي أن «رأس الخيمة العقارية» تعمل، بواسطة الخطط التنموية ومشاريعها المتنوعة، على دعم النمو الاقتصادي، بكافة مجالاته، وتحقيق أعلى قيمة للمساهمين في الشركة، عبر تطوير العديد من المشاريع في قلب الإمارة وسواحلها، وانتهاج استراتيجيات بيع وتسويق مدروسة، تصل إلى نتائج مبيعات طموحة.


شاهد أيضاً

حملة موسعة للقضاء على ظاهرة «الحيوانات السائبة» على الطرق

حملة موسعة للقضاء على ظاهرة «الحيوانات السائبة» على الطرق الخليج- رأس الخيمة: عدنان عكاشة أعلنت …