مصابة بـ«كورونا»: الاستهتار وراء إصابة 18 شخصاً من عائلتي








مصابة بـ«كورونا»: الاستهتار وراء إصابة 18 شخصاً من عائلتي





*جريدة الاتحاد











منى الحمودي (أبوظبي):


أكدت (س. ر) مواطنة مصابة بفيروس كورونا أن الاستهتار بالتباعد الجسدي وتجنب التجمعات تسبب في إصابة 18 شخصاً من عائلتها بفيروس كورونا المستجد.


وحذرت من الاستهانة بالفيروس، داعية إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية وتنفيذ جميع التعليمات من الجهات المختصة، موضحة أنهم استهانوا بهذا الأمر فكانت النتيجة الإصابة بالفيروس وسرعة انتشاره بين أفراد العائلة، مشيرة إلى أنه ينبغي علينا جميعاً الالتزام بالتواصل اجتماعياً عن بُعد، خصوصاً مع قرب عيد الفطر السعيد، قائلة: «أرجوكم لا تحولوا فرحة العيد إلى مأساة»، في حال التجمع، وبالتالي تنتقل العدوى بين الجميع.


وأوضحت أن جميع أفراد العائلة ملتزمون منذ أكثر من شهر بالتباعد الجسدي وعدم إقامة التجمعات والعزائم، إلا أنهم قرروا التجمع الخميس الماضي، وقلنا بداخلنا إن التجمع لمدة ساعتين لن يضرنا، وإننا على يقين بأن لا أحد منا مصاب، ولن يصيبنا الفيروس ولن يتواجد بيننا، وتوجه إخوتي في اليوم التالي للتجمع، إلى بيت قريب لنا للسلام على جدتنا الموجودة في منزله، وبعد التجمع بيومين ظهرت نتائج جدتي بأنها مصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد أن توجهت للمستشفى قبل التجمع بيوم برفقة والدتي.


وأشارت إلى أن الفيروس بدأ بالانتشار بسرعة رهيبة بين أفراد العائلة في المنزلين، حتى أُصيب 10 أشخاص من المنزل الذي أُقيم فيه التجمع، و8 أشخاص من المنزل الذي تقيم فيه الجدة، منوهةً بأنهم حتى الآن لا علم لديهم حول مصدر بداية الإصابة.







شاهد أيضاً

مطار الشارقة يستعد لاستقبال رحلات عودة المقيمين إلى الإمارات

مطار الشارقة يستعد لاستقبال رحلات عودة المقيمين إلى الإمارات البيان – الشارقة – عصام الدين …