شرطة الشارقة تضع آلية للموظفين قاطني الشارقة ويعملون في دبي








شرطة الشارقة تضع آلية للموظفين قاطني الشارقة ويعملون في دبي





*جريدة البيان






الشارقة – عصام الدين عوض:


أكد اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، أن شرطة الشارقة ستضع آلية بالنسبة للموظفين الذين يعملون في دبي ويقطنون الشارقة ويتطلب عملهم العودة في وقت متأخر أي بعد الثامنة مساء وهو بدء برنامج التعقيم في الشارقة.


وقال الشامسي أن القيادة العامة لشرطة الشارقة تتفهم وضع الموظفين الذين يعملون في دبي، وذلك بعد مد فترة بدء العمل من السادسة صباحاً وحتى الحادية عشرة ليلاً، وسوف يتم وضع آلية مع الجهات المختصة والجهات ذات الصلة حتى يتمكن أولئك الموظفون من أداء أعمالهم دون عقبات تذكر.


* * *


آلية


وأضاف أنه يتم النظر فقط في أمر الموظفين الذين يعملون في دبي، أما الذين سيعودون في وقت متأخر وهم ليسوا بموظفين، فلا تشملهم الآلية، داعياً كافة أطراف المجتمع بضرورة التقيد بالإجراءات والتدابير الاحترازية التي وضعتها الجهات ذات الصلة والالتزام بها، تجنباً للمخالفات – خصوصاً – أوقات تقييد الحركة لتنفيذ برنامج التعقيم الوطني.



* * *


دراسة


ولفت الشامسي الى أن كل الخطط الموضوعة فيما يتعلق بإجراءات برنامج التعقيم الوطني في الشارقة قابلة للدراسة وفق التطورات، إذا ما كان الأمر يتطلب تغيير الأوقات أم بقاءها كما هي، فهي أمور تخضع للدراسة والتمحيص، ومن ثم سوف يتم اتخاذ القرارات الصائبة في حينها.


وأوضح أن هناك التزاماً كاملاً من كافة المواطنين والمقيمين بفترة التعقيم الوطني، وذلك من خلال امتثالهم للتعليمات والعمل بالإجراءات والتدابير الاحترازية التي تقوم بها الجهات المختصة من أجل محاصرة داء كورونا تجنباً لانتقال العدوى، مثمناً تجاوب الساكنين للتوجيهات التي تردهم من الجهات ذات الصلة.







شاهد أيضاً

4 طالبات يبتكرن جهازاً لتلبية احتياجات المرضى

يساعد كادر التمريض في تحديد الأولويات 4 طالبات يبتكرن جهازاً لتلبية احتياجات المرضى الامارات اليوم …