14 ألف طن أسفلت لصيانة طرق رأس الخيمة


14 ألف طن أسفلت لصيانة طرق رأس الخيمة


الخليج- رأس الخيمة: عدنان عكاشة

كشف المهندس أحمد السيد بان، المدير التنفيذي لمؤسسة الأشغال، التابعة لدائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، عن استخدام 12 ألف طن من «الأسفلت» في صيانة شبكة طرق رأس الخيمة، توزعت بين 600 موقع متفرق عبر الامتداد الجغرافي للإمارة، خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الجاري (2020)، حتى الثلاثاء الماضي.
وأشار المهندس أحمد بان إلى أن المؤسسة المختصة تتوقع صيانة 100 موقع آخر في شبكة طرق رأس الخيمة، باستخدام ألفي طن من الأسفلت، خلال آخر شهرين من العام الجاري، نوفمبر/ تشرين الثاني، وديسمبر/ كانون الأول، المقبلين، ليصل إجمالي حصاد مشاريع صيانة الطرق في الإمارة، خلال العام الجاري كاملاً، إلى نحو 700 موقع، استخدم فيها نحو 14 ألف طن «أسفلت».
وأكد م. بان حرص المؤسسة المختصة على تطوير شبكة طرق رأس الخيمة، وتحسين خدماتها وتعزيز البنية التحتية والمرافق العامة إجمالاً في الإمارة، وفق جدول زمني في إنجاز الأعمال والمهام والمشاريع المختلفة، وفي ضوء الإمكانات المتاحة، مع تعزيز جهود الدائرة لإنجازها بأعلى جودة ممكنة، وفي أسرع وقت، وصولاً إلى تعزيز انسيابية ومرونة حركة المرور والمركبات، والحد من الحوادث لاسيما الخطرة، والتقليل من الازدحامات والاختناقات المرورية، بالتعاون والتنسيق مع شرطة رأس الخيمة، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة من المركبات.

شاهد أيضاً

عبداللـه بلحيـــف يزور مزرعة «آل مالك» ومحطة أبحاث الحمرانية

عبداللـه بلحيـــف يزور مزرعة «آل مالك» ومحطة أبحاث الحمرانية (وام) زار الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي …