تفعيل 233 موقفاً سطحياً إضافياً في المعمورة بأبوظبي


تفعيل 233 موقفاً سطحياً إضافياً في المعمورة بأبوظبي




أبوظبي: «الخليج»

أعلن مركز النقل المتكامل التابع لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، أنه أضاف 233 موقفاً سطحياً جديداً إلى قطاع 25 (شرق) الواقع في منطقة معسكر آل نهيان (المعمورة)، من بينها 229 موقفاً فرعياً، و4 مواقف لمركبات أصحاب الهمم. ويحد هذا القطاع من الشمال شارع دلما، ومن الجنوب والغرب شارع المعمورة، ومن الشرق شارع القب.
وتأتي هذه الخطوة بعد أن استحدث المركز مواقف جديدة في القطاع المذكور ضمن استراتيجيته الرامية إلى تطوير البنية التحتية لقطاع المواقف، من خلال تقديم حلول مبتكرة ومستدامة تزيد عدد المواقف العامة المتاحة أمام الجمهور، وتسهل الوصول إليها، فيما أشار المركز إلى التداعيات الإيجابية العديدة لتنظيم وإدارة المواقف العامة على القطاعات المرورية والمجتمعية والاقتصادية والبيئية، والتي من بينها تحقيق الاستخدام الأمثل للمواقف المتاحة، والقضاء على ظاهرة الوقوف العشوائي، وتعزيز انسيابية الحركة المرورية، وجعل الطرق أكثر أماناً وسلامة، وتيسير أمور الجمهور في الحياة اليومية، ودعم الحركة الاقتصادية والتجارية والسياحية في مدن الإمارة.
ونوّه المركز بضرورة الالتزام بالقوانين الخاصة بتنظيم وإدارة المواقف العامة في جميع الأوقات، وعدم الوقوف في الأماكن الممنوعة، وعدم إعاقة حركة المركبات والتوقف بشكل صحيح في الأماكن المخصصة للوقوف، للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية.

شاهد أيضاً

دبي تخفض الرسم الإضافي للوقود 23% للكهرباء و33% للمياه

اعتباراً من 1 ديسمبر 2020 دبي تخفض الرسم الإضافي للوقود 23% للكهرباء و33% للمياه البيان …