الفارس العالمية للقاعات تدشن منشأتها الصناعية المتكاملة الجديدة في مدينة دبي الصناعية


الفارس العالمية للقاعات تدشن منشأتها الصناعية المتكاملة الجديدة في مدينة دبي الصناعية














الرمس نت




أعلنت مجموعة الفارس العالمية للقاعات عن تدشين منشأتها الصناعية الجديدة والمتكاملة الجديدة التي تضم مكاتبها الرئيسية في مدينة دبي الصناعية على مساحة مليون قدم مربعة ، قبل نهاية العام الجاري.

وقال السيد فارس حسين البداد رئيس مجلس إدارة المجموعة: في ظل التطور المستمر الذي شهدته المجموعة منذ انطلاق أعمالها قبل 5 سنوات، والخبرة التي اتمتع بها قبل ما يزيد عن 40 سنة، فقد قررنا توسيع أعمالنا وأنشطتنا في دولة الامارات العربية المتحدة عبر تدشين المكاتب الرئيسية و مصانع المجموعة في مدينة دبي الصناعية، خاصة مع ارتفاع الطلب على منتجات الشركة من القاعات الخاصة بالفعاليات والمناسبات على اختلاف أنواعها.








وأضاف السيد فارس البداد: لقد بدأنا نشاط المجموعة في العام 2016 ، حيث امتدت فروعنا في كل من أبوظبي و دبي و الشارقة و نغطي مختلف إمارات الدولة، كما فتحنا مكتاتبنا في الرياض بالمملكة العربية السعودية، في العام 2018، و خلال العام 2020 ندشن المكاتب الرئيسية للمجموعة والمصانع التابعة لها، و قد تمكننا من تعزيز صناعتنا للقاعات متعددة الاستخدام عبر تواجدنا في دولة الكويت، مملكة البحرين، و سلطنة عمان، ونسعى لتعزيز مكانتنا في المملكة الأردنية الهاشمية.
وأفاد أن المجموعة تختص بتصنيع القاعات المتنقلة متعددة الاستخدام والمساحات، حيث تشهد هذه القاعات استضافة المناسبات الرسمية، والفعاليات الرياضية وغيرها من الأنشطة ، وتمكنت مجموعة الفارس العالمية للقاعات من إثبات جدارتها في الاسواق بفضل الخبرة التي تتمتع بها، و جودة القاعات المتنقلة التي تصنعها، والمواصفات العالية ، والالتزام بأدق التفاصيل والمقاييس ، الى جانب التنفيذ والتسليم حسب الموعد المحدد.
وذكر أن عمليات التوسع والنشاط المتواصل دفع الشركة لتعزيز تواجدها في مدينة دبي الصناعية من خلال بناء منشأة صناعية متكاملة تضم 4 مصانع وهي : مصنع للحديد، مصنع للألمنيوم، مصنع للأغطية، ومصنع يتولى أعمال الصيانة، إلى جانب المكاتب الرئيسية للمجموعة.
وأوضح أن أعمال المجموعة تتمثل في تصنيع وتأجير وبيع وتركيب وتجهيز القاعات متعددة الاستخدامات، منوهاً أن ما يميز مجموعة الفارس العالمية القابضة قدرتها على تصنيع القاعات المتنقلة بالمساحات والأحجام التي تلبي احتياجات العملاء والانتاج بطاقة كبيرة خاصة مع توفر طاقم عمل متخصص يقارب 1000 موظف من خبراء ومهندسين وعمال.
وفي ما يتعلق بتفشي جائحة كوفيد-19، و تعامل المجموعة معها، أجاب السيد فارس البداد رئيس مجلس الإدارة: لقد واصلنا عملنا في المجموعة بتصميم وتنفيذ القاعات التي طلبتها الجهات الطبية والمسؤولة في الدولة، حيث حرصنا على تطبيق معايير التباعد الاجتماعي والاجراءات الاحترازية داخل مصانعنا، وباشرنا بتصميم وبناء القاعات المتنقة التي جرى اختيارنا لتنفذها والتي تضمنت مستشفى الإمارات الميداني لشركة صحة- أبوظبي في مدينة محمد بن زايد في أبوظبي، و المستشفى الميداني في مدينة دبي الصناعية، كما جرى تنفيذ قاعات متنقلة واستخدامها كمستشفيات وعيادات ميدانية في مختلف إمارات الدولة.
وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة: يأتي تدشين المنشاة الصناعية الجديدة والكبيرة لتلبية الطلب المتزايد على القاعات المتنقلة متعددة الاستخدام التي نصنعها والتي تتميز بمواصفات عالمية و جودة عالية ،مع تصنيع وتنفيذ نماذج متعددة حسب المساحة والحجم و متطلبات العملاء في وقت قياسي الامر الذي سيلبي احتياجاتهم و يقدم لهم افضل الخدمات والمنتجات بجودة عالية ومعايير قياسية.
وذكر السيد فارس البداد أن المصنع الجديد يمكنه تصنيع مجموعة متنوعة من القاعات المتنقلة التي تشهد اقبالا وطلبا كبيرا من قبل الجمهور والشركات والمؤسسات، ويمكن تصنيعها بأشكال متعددة و نوعية راقية ، مما يعزز من تواجد الفارس العالمية للخيام في أسواق الدولة وخارجها.
وكشف أن الفارس العالمية للقاعات تعد أحد الشركات الرائدة في مجال تصنيع القاعات متعددة الاستخدام في الدولة، و تعزز من تواجدها في كل من أبوظبي ودبي والشارقة و بقية امارات الدولة عبر مجموعة من المعارض والفعاليات والأنشطة الكبيرة ، ومن أبرزها معرض نافدكس الدفاعي في أبوظبي، و معرض أبوظبي للقوارب، والعديد من المعارض والفعاليات المتنوعة.

الصور المصغرة للصور المرفقة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	rrr.jpg
المشاهدات:	غير معروف
الحجـــم:	44.0 كيلوبايت
الرقم:	17449

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	tttt.jpg
المشاهدات:	غير معروف
الحجـــم:	61.8 كيلوبايت
الرقم:	17450

شاهد أيضاً

دبي تخفض الرسم الإضافي للوقود 23% للكهرباء و33% للمياه

اعتباراً من 1 ديسمبر 2020 دبي تخفض الرسم الإضافي للوقود 23% للكهرباء و33% للمياه البيان …