د. مبارك حمد العامري يكرّم المشرفين الميدانيين في فريق " لا تشلون هم" التطوعي


د. مبارك حمد العامري يكرّم المشرفين الميدانيين في فريق لا تشلون هم التطوعي








الرمس نت – أبوظبي:


نظم فريق لا تشلون هم التطوعي حفل تكريم للمشرفين الميدانيين على الفريق التطوعي ، والذي قام بدور هام في تبني وتنفيذ المبادرات التي أطلقها الفريق مؤخراً.
وقال سعادة الدكتور مبارك حمد العامري رئيس مجلس إدارة فريق لا تشلون هم: إننا نثمّن الجهود التي قام بها المشرفين الميدانيين والتي كان لها الاثر الكبير في أنجاح المبادرات التي رعاها الفريق وعمل على تنفيذها، ضمن جهوده لخدمة أفراد المجتمع .
وأضاف د. العامري: إننا على ثقة بالامكانيات والقدرات التي يتمتع بها المشرفون والتي كان لها عظيم الأثر في انجاح أعمالنا ، ومواصلة أهدافنا من خلال غرس مفاهيم حب الخير والعطاء، المساعدة في تنمية المجتمع، بث روح التعاون في المجتمع، بناء جيل من الشباب القادر على تحمل المسؤولية وخدمة الغير، والتعبير عن مشاعر الولاء والانتماء للوطن من خلال التطوع والعمل الانساني.
ويضم مجلس إدارة الفريق سعادة الدكتور مبارك حمد العامري رئيس مجلس إدارة فريق لا تشلون هم و السيد عمر ذيب الأحبابي نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الفنية، والسيد حمدان مبارك حمد العامري نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الإدارية والمالية، و السيد شايع المنصوري المدير التنفيذي، إلى جانب عدد من القادة والمشرفات في مناطق إمارة أبوظبي، و يضم فريق لا تشلون هم ضمن عضويته 400 متطوع و متطوعة يغطون مدن إمارة أبوظبي و أعدادهم في ازدياد.
و تابع سعادة الدكتور مبارك حمد العامري رئيس مجلس الإدارة: إن رؤية فريق لا تشلون هم تدعم فكرة التطوع باعتبارها عملاً انسانياً وجزءاً لا يتجزأ من عطاء دولة الامارات العربية المتحدة اللا محدود، كما يعمل الفريق على بث روح التطوع بين أفراد المجتمع.
وقد تم اقتباس واستلهام اسم الفريق من مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقد تم تأسيس هذا الفريق على يد أشخاص يحبون وطنهم الامارات، وتحويل الفكرة إلى واقع وجهد ملموس ، وبسبب تفشي جائحة كوفيد-19 المستجد في الدولة والعالم ، فقد أدركوا ان هذا الوقت المناسب لخدمة هذا الوطن المعطاء، وأن نرد ولو جزءً من الجميل الذي لا يحصى، حيث استطاع الفريق بعون الله وجهود أعضائه الأوفياء من تحقيق انجازات كثيرة خلال أشهر قليلة، حيث جرى اطلاق الفريق قبل 10 أشهر ، وقد بدأ فعلياً في تقديم خدماته منذ شهر إبريل 2020.
وأضاف سعادته: تكمن رسالة فريق لا تشلون هم التطوعي على جذب أفراد المجتمع للتطوع، والمشاركة في رحلة العطاء والعمل على توصيات قادتنا من خلال التعريف بأهمية التطوع و العمل الانساني المشرّف في الدولة.
وتتعدد مبادرات الفريق من خلال رعاية الفعاليات في كل من مدينة الشيخ خليفة الطبية، و بنك الدم، بلدية العين، العين مول، الجيمي مول، بوابة الشرق مول، و جزيرة الريم.

الصور المصغرة للصور المرفقة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	HHss.jpg
المشاهدات:	غير معروف
الحجـــم:	300.6 كيلوبايت
الرقم:	17463

شاهد أيضاً

«الإمارات للإفتاء»: 4 فئات يجوز لها إفطار رمضان بسبب «كورونا»

«الإمارات للإفتاء»: 4 فئات يجوز لها إفطار رمضان بسبب «كورونا» الامارات اليوم – أشرف جمال …