"اعتماد القابضة" تعلن مشاركتها في فعاليات معرض آيدكس 2021


تعرض عدداً من المنتجات والصناعات الإماراتية المتطورة
اعتماد القابضة تعلن مشاركتها في فعاليات معرض آيدكس 2021






الرمس نت – أبوظبي




أعلنت شركة اعتماد القابضة الاماراتية – الشركة الرائدة في الصناعات الأمنية والدفاعية في دولة الإمارات العربية المتحدة- عن مشاركتها في فعاليات معرض آيدكس 2021 الذي يقام في مركز أبوظبي للمعارض خلال الفترة 21-25 فبراير الجاري.

وذكر خالد آل علي رئيس مجلس إدارة شركة اعتماد القابضة أن الشركة حريصة على المشاركة في دورات معرض آيدكس ، الذي يعتبر منصة هامة لاستعراض منتجات الشركة في المجال الأمني و الدفاعي، موضحاً ان اعتماد القابضة تمكنت من تطوير وابتكار عدد من المنتجات الإماراتية المتخصصة التي عززت من ريادة الإمارات في القطاع الدفاعي.

وقال آل علي بمناسبة المشاركة في فعاليات المعرض: نعتز بمشاركة شركة اعتماد القابضة في فعاليات معرض آيدكس 2021 الذي يقام في ظروف استثنائية ، مع الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الإجتماعي، حيث حرصنا على استعراض أحدث المنتجات والصناعات التي ابتكرتها وطورتها شركة اعتماد القابضة، والتي تشكل إضافة نوعية إلى القطاع الدفاعي والأمني في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نتعاون مع العديد من الجهات ذات الإختصاص لتوفير أفضل الخدمات والأجهزة والمعدات التي من شأنها تعزيز مكانة الإمارات في مجال الصناعات الأمنية والدفاعية.
وأضاف آل علي: نعرض خلال مشاركتنا في المعرض مجموعة من الصناعات النوعية التي نفخر بانتاجها وتصنيعها مثل طائرات بدون طيار التي تستخدم لأغراض التدريب والمراقبة أو الأهداف، أجهزة الرادار، كاميرات المراقبة المتطورة للمنشآت الحيوية والحدود والمدن، أجهزة الحماية السبرانية والإلكترونية، أجهزة الإتصال المشفرة، حيث يجري تصنيعها باشراف كوادرنا الإماراتية المواطنة ، ونفخر بتصنيعها بالدولة بنسبة 100%.

وأكد آل علي أن تواجد شركة اعتماد القابضة في معرض آيدكس 2021 دليل على التقدم والتطور الذي تشهده الشركات الوطنية الإماراتية العاملة في المجال الأمني والدفاعي، معرباً عن اعتزازه بالتطور والتقدم الذي بلغته الصناعات الاماراتية في هذا المجال والتي أصبحت تنافس نظيراتها العالمية وتتفوق عليها.
وثمّن آل علي الدعم والتشجيع الذي توليه القيادة الحكيمة لدولة اللإمارات للشركات الإماراتية العاملة في المجال الدفاعي الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي في التقدم والتطور الذي بلغته الصناعات الدفاعية الوطنية وقدرتها على المنافسة إقليمياً وعالمياً.
وأوضح أن شركة إعتماد القابضة بصدد الإعلان عن عدد من الشراكات الإستراتيجية وإبرام عدد من اتفاقيات التعاون مع شركات إقليمية وعالمية خلال فعاليات المعرض .

الصور المصغرة للصور المرفقة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	b28707b5-9f24-403c-8f0d-5a1521befd21.jpg
المشاهدات:	غير معروف
الحجـــم:	59.9 كيلوبايت
الرقم:	17464

شاهد أيضاً

طالَبَ بـ100 ألف درهم تعويضاً عن رسالة نصية

طالَبَ بـ100 ألف درهم تعويضاً عن رسالة نصية البيان- موفق محمد أقام رجل دعوى قضائية …