حاكم الشارقة: أعمل على تحسين أوضاع سبع فئات.. وقرار التوظيف عندي


حاكم الشارقة: أعمل على تحسين أوضاع سبع فئات.. وقرار التوظيف عندي









الخليج


قال صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الاثنين، عبر الخط المباشر، «إن هناك اعتداء باللفظ على القائمين على موضوع التوظيف، وقرار التوظيف عندي أنا، وهناك صندوق المعلومات وفيه معلومات المتقدمين للتوظيف، وأنه عندما طلبت عدد المتقدمين للتوظيف وجدت أن الرقم وصل إلى أكثر من 12 ألف وهو رقم صادم»، وأشار إلى سبع فئات يعمل على تحسين أوضاعها.

وأضاف سموه: «هناك فئة انتهت خدماتهم بالاستقالة، وهناك أسباب عديدة لذلك، وفئة أُجبروا على الإقالة.. وهؤلاء لا يمكننا أن نتركهم هكذا»، و«هناك فئة المتزوجات اللاتي يردن وظائف، ونحن نعمل على أن نكرمهن».

ومن منطلق حرص صاحب السمو حاكم الشارقة على الحياة الكريمة لحياة أفراد المجتمع أعرب عن اهتمامه الشديد بالفئة ذوي الرواتب المتدنية، وأوضح قائلاً: «نحن رفعنا المرتبات إلى 25 ألفاً وذلك بعد دراسات قمنا بها مع دائرة الخدمات الاجتماعية.. وكنت أشاهد كافة تفاصيل المصاريف للفرد والعائلة حتى أعرف الراتب الذي يعطيهم الحياة الكريمة». وواصل سموه: «لو زادت مصاريف الحياة سنقوم بعمل دراسة جديدة وستكون المرتبات متناسبة مع متطلبات الحياة.. ولو وصل الحال للضرر للذين رواتبهم متدنية.. أنا لا أتركهم».

أما كلمات سموه لفئة الموظفين أصحاب المرتبات المتدنية في حكومة الشارقة فقال: «يريدون أن يتركوا الوظيفة.. أنا أقول لهم.. ابقوا مكانكم حتى ننتهي من دراساتنا»، وواصل حديثه «هذه الفئات التي أعمل عليها، هي سبع فئات إن كان ما أقوم به خير لها فالله يجزينا عليها.. وإن كان شراً لها فليعاقبني الله عليها.. حاكم الشارقة كل شيء عنده ولدي كافة التفاصيل.. ولا يوجد عندي عذر».

شاهد أيضاً

النيابة العامة توضح عقوبة إصدار شهادة أو بيان مزور من قبل طبيب

النيابة العامة توضح عقوبة إصدار شهادة أو بيان مزور من قبل طبيب وام أوضحت النيابة …