شرطة رأس الخيمة تُطلق مبادرة لتسوية المخالفات المرورية المتراكمة


شرطة رأس الخيمة تُطلق مبادرة لتسوية المخالفات المرورية المتراكمة

رأس الخيمة: «الخليج»


دعت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، السائقين من أصحاب المخالفات المرورية المتراكمة، منذ عامين كحد أدنى، إلى مراجعتها، للاستفادة من مبادرة جديدة، تتيح خيارات عدة لتسديد مخالفاتهم، وتسوية أوضاعهم، وفق الآلية الأنسب لكل حالة.
وأكد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، حرص القيادة على النهوض بمستوى خدماتها، وتحسين جودة حياة المتعاملين وإسعادهم، بما ينسجم مع الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية، عبر إطلاق المبادرات المتنوعة، التي تسهم في رفع مستوى السلامة المرورية في الطرق، وتصحيح أوضاع المركبات المخالفة، وتعزيز احترام مستخدمي الطرق للأنظمة والقوانين.
جاء ذلك تعقيباً على إطلاق المبادرة المرورية الخاصة بالمخالفات المرورية المتراكمة، التي ارتكبت منذ عامين فأكثر، وفق ضوابط معينة وضعتها القيادة، يتم فيها تقديم باقات مميزة، خاصة للمتقدمين لطلب سداد تلك المخالفات.
أضاف اللواء علي بن علوان أن المبادرة تأتي في إطار المبادرات المماثلة، التي اعتادت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على إطلاقها من وقت لآخر؛ بهدف إسعاد المتعاملين، وتعزيز جودة الحياة.
ودعا العميد أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات، أصحاب وملاك وسائقي المركبات ممن لديهم مخالفات مرورية متراكمة إلى مراجعة مبنى مركز خدمات المرور والترخيص، للبدء بإجراءات الاستفادة من المبادرة.
وأكد أن إطلاق هذه النوعية من المبادرات، يسهم في تعديل وتصحيح أوضاع المركبات المخالفة، وبالتالي تعزيز السلامة المرورية في الطرق، ومساعدة السائقين وأصحاب السيارات على الالتزام بتجديد تراخيص مركباتهم في الأوقات المحددة.

شاهد أيضاً

خليجي يدفع 6000 درهم لجلب خادمة.. ولم تحضر

محكمة رأس الخيمة ألزمت مكتب الاستقدام بردّ المبلغ خليجي يدفع 6000 درهم لجلب خادمة.. ولم …