1106 وحدات سكنية جديدة ضمن خمسة مشاريع في بني ياس


1106 وحدات سكنية جديدة ضمن خمسة مشاريع في بني ياس

أبوظبي: «الخليج»

طرحت منصة منظومة «داري» الرقمية للخدمات العقارية التابعة لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، 5 مشاريع عقارية جاهزة وقيد الإنشاء في منطقة بني ياس تساهم في توفير 1106 وحدات سكنية للمباني السكنية وإنشاء الفلل.

وتنوعت المشاريع المطروحة عبر المنصة التي أطلقتها دائرة البلديات والنقل، بالتعاون مع الشركة المتطورة للخدمات العقارية ADRES في شهر فبراير/ شباط الماضي، بين 4 مشاريع لإنشاء الفلل ومشروع للمباني بنسب إنجاز بلغت 97%.
واستعرضت المنصة مشروع بوابة الشرق – المرحلة الثالثة للمطور العقاري شركة بني ياس للاستثمار والتطوير الذي يضم 570 وحدة سكنية للمباني، ومشروع بوابة الشرق – المرحلة الأولى الذي يضم 220 وحدة سكنية للفلل والمباني.
وتوفر المرحلة الثانية من المشروع نفسه في بوابة الشرق 129 وحدة سكنية جديد للفل، كما تضم المرحلة الرابعة توفير 154 وحدة سكنية، وتساهم المرحلة الخامسة من المشروع في توفير 36 وحدة سكنية، وبلغت نسبة الإنجاز في تلك المرحلة 97%.
ووفقاً للمنصة بلغ إجمالي أعداد المشاريع المطروحة من المطورين العقاريين عبر المنصة حتى الآن 180 مشروعاً تتنوع بين مشاريع سكنية، ومشاريع للأراضي ومشاريع لإنشاء الفلل ومشاريع متعددة الاستخدامات.
وأوضحت الدائرة أن منظومة «داري» تهدف إلى دمج الخدمات العقارية في أبوظبي في منصة موحدة لتقديم خدمات عقارية متكاملة وشاملة ومتطورة، وتتيح للمستخدمين فرصة الحصول على تجربة مرنة وسلسة لإدارة مختلف معاملاتهم العقارية، بشكل يعزز من جاذبية الاستثمار العقاري، والتزام الشفافية في توفير البيانات للمستثمرين، بما يساهم في تطوير جودة الخدمات العقارية في أبوظبي.

شاهد أيضاً

«اقتصادية أبوظبي» تُنجز الربط الإلكتروني مع المناطق الحرة في الإمارة

«اقتصادية أبوظبي» تُنجز الربط الإلكتروني مع المناطق الحرة في الإمارة وام أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية …