(عاجل) وفاة طبيب العيون بمستشفى صقر د. محمد رضوان داخل سيارة أجرة بعد ساعات من عودته من موطنه، وطبية رأس الخيمة تنعى الفقيد والجنازة بعد العصر


وفاة طبيب العيون بمستشفى صقر د. محمد رضوان داخل سيارة أجرة بعد ساعات من عودته من موطنه، وطبية رأس الخيمة تنعى الفقيد والجنازة بعد العصر

بعد ساعات من عودته إلى الإمارات، بعد قضاء إجازته السنوية في موطنه جمهورية مصر العربية، توفي الدكتور/ محمد رضوان استشاري عيون ورئيس قسم العيون بمستشفى صقر، إثر أزمة قلبية داخل سيارة أجرة كان قد استقلها من مطار دبي الدولي وهو في طريق عودته إلى رأس الخيمة، استعداداً لمباشرة العمل بعد إجازة عيد الأضحى المبارك في مستشفى صقر برأس الخيمة، إلا أن القدر لم يمهله الساعة 1 ليلاً من يوم الاثنين الموافق 14/10/ 2013م، وهو في العقد السادس من العمر، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف تلقته في الطريق إلى المستشفى، ولكنه كان قد فارق الحياة.

وقد نعى الدكتور/ ياسر عيسى النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية، وجميع موظفي المنطقة الطبية الفقيد، والذي قضى جُلّ عمره في خدمة المرضى بالمستشفى، حيث التحق بالعمل في أوائل الثمانينات من القرن الماضي.

هذا وسيصلى على جنازة المغفور له بإذن الله تعالى بعد صلاة العصر اليوم الموافق 14/ 10/ 2013 بمسجد مستشفى إبراهيم بن حمد العبيدالله، والدفن في مقبرة الفلية.

وتقبل التعازي في النادي المصري – المعمورة خلف الجوازات

إنا لله وإنا إليه راجعون

شاهد أيضاً

إعادة افتتاح مركز شمل الصحي غداً

إعادة افتتاح مركز شمل الصحي غداً الخليج – رأس الخيمة: عدنان عكاشة أكد د.عبدالله النعيمي، …