عطل فني مفاجئ يؤخر إقلاع طائرة 10 ساعات في مطار رأس الخيمة






المسافرون اشتكوا طول المدة

عطل فني مفاجئ يؤخر إقلاع طائرة 10 ساعات

*جريدة الخليج

رأس الخيمة- محمد شاهين:

أدى عطل فني مفاجئ في إحدى الطائرات في مطار رأس الخيمة فجر يوم أمس إلى تأخر نحو 120 مسافراً عن موعد رحلتهم المقررة إلى مطار القاهرة الدولي لمدة زمنية تجاوزت 10 ساعات متواصلة.

ووفقاً لعدد من المسافرين، وفرت شركة الطيران طائرة بديلة، أقلعت إلى القاهرة في نحو الثالثة والنصف ظهراً، بعد معاناة طويلة واجهها المسافرون.

وأشار وليد أحمد، أحد المسافرين عبر الرحلة، إلى أن معظم المسافرين في الرحلة المتعطلة توافدوا إلى المطار منذ الساعة الرابعة فجراً من صباح يوم أمس بواقع 120 مسافراً تقريباً، لكن جميع المسافرين تفاجؤوا حال إنهاء إجراءات السفر الخاصة بتدقيق جوازات السفر ونقل ووزن الحقائب، أن الرحلة تم تأجيل موعدها المقرر في الساعة السابعة والنصف صباحاً إلى وقت غير معلوم، بسبب ورود عطل فني مفاجئ في الطائرة.

وأكمل أحمد أن الجهات المعنية بشركة طيران رأس الخيمة طمأنت المسافرين بحل مشكلتهم من خلال توفير طائرة أخرى بأسرع مدة محددة، لكنها أعلمتهم بعد مضي نحو 11 ساعة من ذلك بأن الطائرة تم إصلاحها وبإمكانهم مواصلة الرحلة الساعة 3 عصراً.

من جانبه قال محمود عبد العليم، مسافر آخر على الرحلة نفسها، إن تعطل الطائرة عن موعدها لمدة 12 ساعة متواصلة أدى إلى معاناة حقيقية للمسافرين وخاصة النساء منهم والأطفال الرضع وكبار السن الذين ليس لديهم قدرة التحمل على الانتظار كل تلك المدة الطويلة دون رعاية.

إدارة شركة طيران رأس الخيمة أكدت أن عطلاً فنياً مفاجئاً في إحدى طائرتها أدى إلى تأخر رحلتها المقررة لمطار القاهرة الدولي وعلى متنها نحو 120 مسافراً جلهم من الجنسية العربية، لافتة إلى أن العطل تم إصلاحه لتواصل الرحلة مسيرتها نحو الوجهة المقررة لها.

شاهد أيضاً

أقطاب العمل الخيري: التبرع في «زمن كورونا» يعكس أنقى القيم

أقطاب العمل الخيري: التبرع في «زمن كورونا» يعكس أنقى القيم الخليج- رأس الخيمة: عدنان عكاشة …