الرئيسية / الطقس / الحرارة تنخفض 10 درجات يومي الثلاثاء والأربعاء- الأحد 2 أبريل 2017

الحرارة تنخفض 10 درجات يومي الثلاثاء والأربعاء- الأحد 2 أبريل 2017


.


الحرارة تنخفض 10 درجات يومي الثلاثاء والأربعاء

الأحد 2017/04/02


*جريدة الخليج

أبوظبي- أحمد أبو شهاب:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن تشهد الدولة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، انخفاضاً ملحوظاً في درجات الحرارة، وذلك بنحو 10 درجات مئوية في بعض المناطق، نتيجة تأثر الدولة برياح شمالية غربية تبدأ بالقدوم إلى الدولة ظهر غد الاثنين.


وأكد المركز أن الرياح الشمالية الغربية التي تتأثر بها الدولة ينتج عنها اضطراب في بحر الخليج العربي، ورياح مثيرة للغبار والأتربة، مشيراً إلى أن الحالة الجوية المتقلبة تبدأ في المناطق الغربية ثم تشمل كافة مناطق الدولة.


وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، أن يكون الطقس اليوم صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، وتظهر بعض السحب المنخفضة شرقاً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً ظهراً قد تكون مثيرة للغبار، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر، والبحر خفيف إلى متوسط الموج.


وأشار المركز إلى أن معدل ارتفاع درجات الحرارة العظمى أمس السبت بلغ 4 إلى 6 درجات مئوية، مشيراً إلى أن درجات الحرارة تراوحت ما بين 38 و42 درجة في المناطق الداخلية، وبين 34 إلى 37 درجة في المناطق الساحلية، أما المناطق الجبلية فتراوحت بين 21 إلى 27 درجة.

شاهد أيضاً

طقس الإمارات خلال الأيام المقبلة

طقس الإمارات خلال الأيام المقبلة الجمعة: 16 أغسطس 2019م *جريدة البيان وام: توقع المركز الوطني …