سالم حسن: الظفرة يطمح إلى إنجاز تاريخي في الكأس الغالية

أكد سالم حسن مدير فريق الظفرة لكرة القدم أن ما وصل إليه فارس الغربية هذا الموسم يعد إنجازا ومواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس رئيس الدولة لقاء لا يحتمل غير فائز واحد، وقال: طموحنا الفوز والتأهل إلى نهائي الكأس الغالية لتسجيل إنجاز تاريخي لأول مرة يحسب للإدارة واللاعبين تحت قيادة المدرب المواطن الدكتور عبد الله مسفر، وفوزنا على الأهلي في كأس المحترفين 3 – 1 ليس مقياساً.

وهدفنا تأكيد أن فارس الغربية الحصان الأسود في جميع المسابقات لهذا الموسم بتأهله للمربع الذهبي في كأس المحترفين وللمباراة قبل النهائية في الكأس الغالية واحتلال المركز السادس مع الكبار في الدوري.

واكد سالم أن الفريق مكتمل الصفوف، ومعنويات اللاعبين مرتفعة، والجميع يبذل قصارى جهده في التدريبات لنيل شرف المشاركة في هذه المباراة الهامة، وأشار إلى أن الفريق سيدخل معسكرا مغلقا قبل المباراة بيومين بهدف إدخال اللاعبين جو المباراة وإبعادهم عن أي مؤثرات خارجية.

وأشار إلى أن الأهلي فريق غني عن التعريف بما يضمه من نخبة من افضل اللاعبين الأجانب والمواطنين وما حققه من نتائج هذا الموسم أهلته لتصدر دوري الخليج العربي بجدارة وتأهله إلى الدور قبل النهائي لكأس رئيس الدولة.

من ناحية أخرى يدخل فارس الغربية أجواء الاستعداد للكأس بدون غيابات مؤثرة في الفريق بإجراء تدريباته المكثفة في أبوظبي، تحت قيادة مدربه د.عبد الله مسفر حيث يعتمد على اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة العين بعد منحهم راحة في المباراة الماضية كبندر الأحبابي وعبد الله النقبي وحمد الاحبابي.

إضافة إلى توهج السنغالي ديوب بالفترة الماضية وعودته لتسجيل الأهداف، ومن المنتظر بروز البرازيلي روجيرو بشكل أكبر بعد تألقه في مباراة الكأس الأخيرة أمام الشباب وتسجيله هدف الفوز.

شاهد أيضاً

«هيئة الصحة» ترفع «علم الإمارات»

ترعى هيئة الصحة بدبي قميص علم الإمارات المخصص للحاصل على جائزة صاحب أفضل قفزة في …