أحمد خميس ينافس محمد ناصر على صدارة الهدافين

ينافس أحمد خميس لاعب الشارقة، نظيره مهاجم الوصل محمد ناصر على صدارة قائمة الهدافين المواطنين، وذلك عقب تسجيله هدف التعادل لفريقه في مرمى الوحدة في الجولة 19 لدوري الخليج العربي، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف متساوياً مع محمد ناصر لاعب الوصل الذي يحمل الرصيد نفسه ويتربع على قائمة الهدافين المواطنين منذ فترة، وجاء علي مبخوت لاعب الجزيرة في المركز الثالث بعد ناصر وخميس برصيد 6 أهداف، ثم فهد حديد لاعب الوصل رابعاً برصيد 5 أهداف.

وشهدت الجولات الـ19 الماضية احتساب حكام البطولة 45 ضربة جزاء سجلت منها 35 ضربة وضاعت 10 ركلات، كما شهدت الجولات احتساب 557 إنذاراً، و11 حالة طرد مباشر، و25 حالة طرد للإنذار الثاني.

وأقيمت بجميع الجولات 133 مباراة منها: 99 حالة فوز، و34 حالة تعادل، وتم تسجيل 416 هدفاً، وحصدت الفرق بدوري الخليج العربي 365 نقطة، وتفوق الشوط الثاني على الأول في تسجيل الأهداف، حيث تم تسجيل 174 هدفاً في الشوط الأول، مقابل 245 هدفاً في الشوط الثاني.

وعلى صعيد ترتيب الفرق في الدوري، واصل الأهلي تربعه على عرش الصدارة برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن مطارده الشباب صاحب المركز الثاني، والجزيرة صاحب المركز الثالث بـ9 نقاط، وبفارق 15 نقطة عن صاحب المركز الرابع الشارقة.

وتساوى الوحدة والظفرة صاحبا المركزين السادس والسابع في رصيد النقاط بـ29 نقطة، وتفوق الوحدة في عدد الأهداف.

أحمد خميس ينافس محمد ناصر على صدارة الهدافين

شاهد أيضاً

«هيئة الصحة» ترفع «علم الإمارات»

ترعى هيئة الصحة بدبي قميص علم الإمارات المخصص للحاصل على جائزة صاحب أفضل قفزة في …