أب يطلب مهلة لإثبات براءته من اغتصاب ابنته


شاب متهم بحيازة كمية كبـيرة من المواد المخدرة
أب يطلب مهلة لإثبات براءته من اغتصاب ابنته

الامارات اليوم

طالب «م.خ» وهو من جنسية دولة آسيوية، ومتهم باغتصاب ابنته «16 عاماً»، من محكمة استئناف الجنايات بإعطائه مهلة إضافية لإحضار الأوراق والشهادات المطلوبة لإثبات براءته من تهمة اغتصاب ابنته. ووجهت النيابة العامة في رأس الخيمة للأب تهمة الاغتصاب وهتك العرض، إذ أنكر التهم الموجه إليه، وأحيل لمحكمة الجنايات التي قضت بسجنه 25 عاماً، قبل أن يستأنف المتهم الحكم الصادر بحقة أمام محكمة استئناف الجنايات.

وقالت الفتاة في أقوالها في النيابة العامة، إن والدها دخل إلى غرفتها الخاصة أثناء نومها واغتصبها، وأنها أبلغت زوجة أبيها بالقضية، وذهبت معها إلى الشرطة وقدمت بلاغاً ضد والدها تتهمه باغتصابها، مرتين الأولى عندما كانت في بلدها، والمرة الثانية في شهر يناير من العام الماضي.

وأنكر والد المتهمة التهم المنسوبة إليه، كما اثبت تقرير المعمل الجنائي، خلو الفحص الطبي الخاص بالفتاة من أي حيوانات منوية لوالدها المتهم.

وفي قضية منفصلة استمعت محكمة جنايات رأس الخيمة أمس، لأقوال ضابطين من شرطة مكافحة المخدرات شاركا في عملية ضبط شاب مواطن متهم بحيازة كمية كبيرة من المواد المخدرة، إذ أكد الشاهدان أنه تم ضبط أكياس عدة من المخدرات في مركبته خلال كمين، وقاوم رجال الشرطة بقوة، وحاول الهروب. وضبط بحوزة المتهم 62 ألفاً و220 حبة ترامادول، و18 كيلوغرام حشيش، و3000 قرص مخدر من نوع أرتن، و23 غرام أفيون، و334 غرام هيروين.

شاهد أيضاً

أحمد الخاطري : رأس الخيمة تسجل أول عقد زواج "عن بعد" في جلسة افتراضية

أحمد الخاطري : رأس الخيمة تسجل أول عقد زواج عن بعد في جلسة افتراضية الخليج- …