الرئيسية / أخبار محلية / آسيوي يقتل زميله بسبب خلاف مالي

آسيوي يقتل زميله بسبب خلاف مالي


آسيوي يقتل زميله بسبب خلاف مالي


الخليج- الشارقة:محمود محسن

اعترف المتهم «م.ح» آسيوي47 عاماً بتهمة القتل العمد، لزميل له في سكن العمال بالمنطقة الصناعية، أمام إحدى جلسات محكمة جنايات الشارقة، وذلك نتيجة خلاف نشب بينهما بسبب أمور مالية.
واعترف المتهم أمام المحكمة بجريمة القتل العمد لزميله بعد شجار دار بين الطرفين أدى إلى مقتل أحدهما، ونقل الآخر على إثره إلى مستشفى القاسمي لتلقي العلاج بعد تأثره بإصابات وتعرضه للنزيف، ودخوله في نوبة من التشنجات العصبية وحالة هيستيرية نتيجة قتله لزميله في السكن.
وجاء في أقوال الشاهد الأول وهو من شرطة الشارقة، أنه أثناء تواجده على رأس عمله شاهد المتهم ملطخاً بالدماء في أماكن مختلفة من جسده وفي حالة غير مستقرة، بعد نقله إلى المستشفى إثر بلاغ ورد غرفة العمليات عن وقوع مشاجرة وإصابة المتهم وبسؤاله عن سبب إصابته ونقله للمستشفى أكد للشاهد الأول شروعه في قتل زميله بالسكن.

بينما أظهرت أقوال الشاهد الثاني وهو أيضاً من شرطة الشارقة، أنه شاهد المتهم أثناء نقله من عربة الإسعاف إلى داخل المستشفى، حينها سأل أحد المسعفين عن مكان وقوع الحادث، فأوضح أنه إحدى البنايات السكنية لسكن العمال في منطقة الصناعية، وتوجه الشاهد الثاني إلى غرفة العناية حيث يتواجد المتهم وبسؤاله عن سبب تواجده وإصابته، اعترف بقتله لزميله.
وبعد الاستماع لأقوال الشهود واعتراف المتهم بما نسب إليه، طالب بأجل لا يقل عن شهر للتواصل مع أولياء الدم، وعليه أمرت المحكمة بتأجيل القضية إلى تاريخ 12 سبتمبر القادم ليتمكن من التواصل مع أهل وذوي المجني علي

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يصدر قراراً بترقية 4910 عسكرياً في شرطة دبي

محمد بن راشد يصدر قراراً بترقية 4910 عسكرياً في شرطة دبي وام أصدر صاحب السمو …