الرئيسية / أخبار خليجية و عالمية / تسريب مواصفات هواتف آيفون الثلاثة قبل ساعات من إعلان آبل عنها

تسريب مواصفات هواتف آيفون الثلاثة قبل ساعات من إعلان آبل عنها


تسريب مواصفات هواتف آيفون الثلاثة قبل ساعات من إعلان آبل عنها




عالم التقنية


ينتظر الجميع إعلان آبل عن هواتفها الجديدة هذا المساء، لكن قبل حلول المساء والإعلان الكبير المنتظر، سربت آبل بشكل غير مباشر تفاصيل هواتفها الثلاثة التي ستكشف عنها؛ وهي iPhone Xr و iPhone Xs و iPhone Xs Max صاحب الشاشة الكبيرة.
وتقوم الشركة بالعادة بتحديث موقعها ومتجر البرامج قبل إطلاق منتجات جديدة لتتناسب معها، وهو الأمر الذي أتاح لبعض المطورين التعرف على مواصفات الأجهزة من خلال “سكريبت” الموقع الجديد ضمن البيانات ودون الحاجة لانتظار وضع المواصفات بشكل نهائي على الموقع.
وفي البداية، سيكون هناك هاتف آيفون Xr صاحب أقل مواصفات، حيث يأتي بإطار من الألمنيوم محمية بزجاج غوريلا غلاس مع شاشة بقياس 6.1 بوصة من نوع LCD وبدقة 1792×828 بكسل، ويأتي مع معالج A11 ونسخ أخرى بمعالج A12 بجانب ذاكرة رام 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت، أما الكاميرا فهي بعدسة واحدة وبدقة 12 ميجا بكسل.
أما الهاتف الثاني، فهو آيفون Xs والذي يأتي مع شاشة OLED عالية الدقة وبوضوح 2436×1125 بكسل، وهو يأتي بهيكل من الستانلس ستيل محمي بطبقة غوريلا غلاس. كما يأتي مع معالج A12 وذاكرة رام 4 جيجا بايت مع 3 خيارات من الذاكرة هي: 64 جيجا بايت، 256 جيجا بايت، 512 جيجا بايت، بجانب قدومه مع كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل لكل عدسة.
وبخصوص الهاتف الثالث، فهو آيفون Xs Max صاحب التصميم المواصفات المشابهة للهاتف السابق لكن مع شاشة بقياس 6.5 بوصة ودقة 2688×1242 بكسل.
وتأتي الهواتف بالعديد من الألوان؛ هي الأبيض والأسود والأصفر والأزرق ولون الشفق، وكذلك الأحمر.
وبالحديث عن الأسعار، فإن الهاتف الأول سيكون بسعر 699$، فيما سيكون سعر الثاني 899$، أما الثالث فسيكون 999$.

شاهد أيضاً

"اليوم العالمي للعُزَّاب" يتصدر "تويتر".. ومغردون: "أن يفوتك قطار الزواج أفضل من أن يدهسك"

اليوم العالمي للعُزَّاب يتصدر تويتر.. ومغردون: أن يفوتك قطار الزواج أفضل من أن يدهسك الإمارات …