الرئيسية / أخبار محلية / أولياء أمور يشكون تأخر مدارس خاصة في تسليم الكتب

أولياء أمور يشكون تأخر مدارس خاصة في تسليم الكتب


أولياء أمور يشكون تأخر مدارس خاصة في تسليم الكتب


الخليج- أبوظبي: إيمان سرور

شكا أولياء أمور طلاب بمدارس خاصة في أبوظبي، من تأخر تلك المدارس في تسليم أبنائهم كتب عدد من المواد الدراسية، وذلك حتى صباح أمس، رغم سدادهم أثمان تلك الكتب منذ بداية العام الدراسي، مشيرين إلى أن التأخر في تسليم الكتب يعيق سير العملية التعليمية.
وقال والد الطالب مصطفى بدر، إن ابنه الذي يدرس في الصف الثامن، منهاج وزارة التربية والتعليم، لم يتسلم كتبه حتى اليوم، وإنه استفسر أكثر من مرة من إدارة المدرسة عن أسباب ذلك التأخير، حيث كان ردها أن المدرسة لم تتأكد من عدد الطلبة المسجلين لديها، ولذلك لم تؤكد للمطبعة المعنية بطباعة وتوريد الكتاب، ما إذا كانت بحاجة لكل تلك الكتب التي رفعت عددها في وقت سابق عندما طُلب منها كشوف احتياجاتها من الكتب الدراسية للعام الجديد.
وقالت ولية أمر الطالبة نصرة المنصوري إن مشكلة التأخير ليست ناتجة عن أسباب تتعلق بالمطبعة أو الموردين، ولكنها إهمال بعض المدارس، واستهتار بعضها بأهمية الكتاب للطالب.

وأكدت مديرة مدرسة خاصة في أبوظبي أن الجهة المسؤولة عن طباعة الكتاب أكدت لها أن الكتب التي تمت طباعتها وفقاً للكشوف المرفوعة من كل مدرسة ستصل إلى كل مدرسة دونما نقصان، ووفقاً للجدول المحدد للتوزيع، لافتة إلى أن بعض المدارس تسلمت كتبها قبل الموعد المحدد، وخاصة المدارس التي حرصت على طلب حصتها من الكتب بوقت كاف.

شاهد أيضاً

الحبس عاماً لطيار «مسافر» أثار فوضى واعتدى على مضيفة

هددها بالقتل وأصاب الركاب بالذعر الحبس عاماً لطيار «مسافر» أثار فوضى واعتدى على مضيفة الامارات …