الرئيسية / أخبار خليجية و عالمية / بالصور: تسقط من علو 48 متراً مستقرة قرب شاطىء صخرة الروشة في لبنان

بالصور: تسقط من علو 48 متراً مستقرة قرب شاطىء صخرة الروشة في لبنان


بالصور: تسقط من علو 48 متراً مستقرة قرب شاطىء صخرة الروشة في لبنان



صحيفة النهار




في حادث غريب من نوعه في لبنان، ضجّت به مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، سقطت سيارة تقودها امرأة من علو 48 متراً واستقرت أسفل الشاطئ قبالة صخرة الروشة، التي تعتبر من أشهر المعالم السياحية في العاصمة بيروت.

وفي التفاصيل بحسب صحيفة النهار اللبنانية، فقدت فيدا رضوان (43 عاماً) السيطرة على سيارتها من نوع كيا ريو، فسقطت من كورنيش الروشة إلى شاطئ البحر وذلك عن ارتفاع 48 متراً، ما أدى إلى وفاتها على الفور.


وانشغل اللبنانيون اليوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تقديم سيناريوهات لتفسير سبب فقدانها السيطرة على سيارتها، وذلك أثناء تداولهم مقاطع فيديو وصوراً من موقع الحادث، حيث بالكاد تظهر معالم السيارة المدمرة.





وفيما رجح البعض بأنها كانت ثملة أثناء القيادة، توقع آخرون بأنها انحرفت فجأة عن الطريق بينما كانت تحاول الانعطاف لتتجنب دهس قطة فاجأتها في الطريق، فضغطت على البنزين بدلاً من المكابح، وهو ما لمّح إليه مصدر في قوى الأمن الداخلي اللبناني مقدماً سيناريو مشابهاً.



وقال المصدر لصحيفة النهار التحقيق الأولي بالحادث أظهر أن فيدا لم تكن تسير بسرعة كبيرة، إلا أنها انحرفت فجأة عن الطريق. لا نعلم سبب ذلك ربما مرّ حيوان من أمام مركبتها فحاولت تفاديه، لتصطدم بالحاجز المعدني الذي نحقق بمدى ثباته قبل الحادث.



وأضاف معلوماتنا تشير إلى أن فيدا تتوجه يومياً في هذا التوقيت إلى المنطقة من أجل إطعام الكلاب والهررة، مستدركاً بالقول: هذه معلومات أولية وننتظر انتهاء التحقيق.











شاهد أيضاً

أميركا تجيز طرح أول دواء في العالم يعالج السرطان من منبعه

أميركا تجيز طرح أول دواء في العالم يعالج السرطان من منبعه وكالات أجازت هيئة الغذاء …