الرئيسية / أخبار رأس الخيمة / إصابة خطرة لفتى مواطن في حادث درَّاجة نارية

إصابة خطرة لفتى مواطن في حادث درَّاجة نارية


إصابة خطرة لفتى مواطن في حادث درَّاجة نارية

الخليج رأس الخيمة: عدنان عكاشة

أصيب فتى مواطن يبلغ 15 عاماً، بإصابة خطرة، لحقت به في حادث تعرض له وهو يقود دراجة نارية، لتدخله العناية المركزة بمستشفى صقر الحكومي في رأس الخيمة، التي يرقد فيها، حتى ليلة أمس، بحالة وصفت طبياً ب«الخطرة»، فيما طالب مراقبون بتوعية الشباب والصغار بأهمية ارتداء خوذة الرأس، وإلزامهم بالتقيد بشروط السلامة الأخرى خلال قيادة «الدرَّاجات».
وقالت مصادر طبية في رأس الخيمة: إن الفتى (إ. ع. س) أصيب بكسر في قاع الجمجمة ونزيف داخلي في المخ، في الحادث، الذي وقع ليلة الثلاثاء الماضي، بمنطقة الظيت في رأس الخيمة، بجانب إصابات وجروح متفرقة لحقت به في مناطق متفرقة من جسمه.
وأكدت المصادر الطبية أن خطورة حالة الفتى المصاب، الذي وصل المستشفى بين الثامنة والنصف والتاسعة ليلاً، تتمثل في صعوبة التعامل الجراحي معها، بإجراء عملية جراحية، نظراً لحساسية مكان الإصابة بالكسر والنزيف، وهو قاع الجمجمة، وصعوبة الوصول إليه، مشيرة إلى تخدير الفتى ووضعه على جهاز التنفس الصناعي، في انتظار استقرار حالته.

وأشار مختصون بانتشار ظاهرة قيادة الدراجات النارية والهوائية من قبل الشباب والصغار في الطرق والميادين العامة .
وقال (ع. س)، والد الفتى المصاب، من سكان منطقة الظيت في مدينة رأس الخيمة ل«الخليج»: إن ابنه كان يقود دراجة «ميني موتور بايك» صغيرة، ذات الأربع عجلات، من دون أن يرتدي «خوذة القيادة»، في طريقه إلى جمعية استهلاكية، حين تعرض للحادث المؤلم، وقدر الله وما شاء فعل، والحمد لله على كل حال.

شاهد أيضاً

وفاة معلمة مواطنة إثر انحراف وتدهور مركبتها في رأس الخيمة

وفاة معلمة مواطنة إثر انحراف وتدهور مركبتها في رأس الخيمة الامارات اليوم توفيت المعلمة المواطنة …