الرئيسية / غير مصنف / . الإمارات تمنح أولى تأشيرات الـ10 سنوات للفائزين بميدالية محمد بن راشد للتميز العلمي منحت دولة الإمارات أولى التأشيرات السارية لمدة لـ10 سنوات في الدولة، لـ20 عالم من الفائزين والمتأهلين لميدالية محمد بن راشد للتميز العلمي. ووفقاً لحساب مكتب الاتصال الحكومي الرسمي على تويتر، أكدت دولة الإمارات على مكانتها كمركز للعلوم وكحاضنة للعلماء من مختلف المجالات.

. الإمارات تمنح أولى تأشيرات الـ10 سنوات للفائزين بميدالية محمد بن راشد للتميز العلمي منحت دولة الإمارات أولى التأشيرات السارية لمدة لـ10 سنوات في الدولة، لـ20 عالم من الفائزين والمتأهلين لميدالية محمد بن راشد للتميز العلمي. ووفقاً لحساب مكتب الاتصال الحكومي الرسمي على تويتر، أكدت دولة الإمارات على مكانتها كمركز للعلوم وكحاضنة للعلماء من مختلف المجالات.

View on Instagram http://bit.ly/2Ct7JjA

شاهد أيضاً

. أجهزة خلوي تتحول لساعة يد تعكف شركة “تي سي أل ” الصينية على تطوير خمس أجهزة خلوي جديدة ضمن فئة الأجهزة القابلة للطي، وفقا لتقرير نشر على موقع “سي نت” المتخصص بأخبار التقنية. وتمتلك الشركة العلامات التجارية لأجهزة “ألكاتل” و”بلاك بيري”. وحسب التقرير فإن الشركة تعمل على تطوير جهازي تابلت قابلة للطي، وأجهزة خلوي قابلة للطي أيضا يمكن أن تصبح ساعة يد ذكية. ولم تفصح الشركة عن العلامات التجارية التي ستحملها الأجهزة أو موعد الإطلاق الفعلي، ولكن يتوقع أن تطلق الشركة أول أجهزتها في 2020.

View on Instagram http://bit.ly/2GwNYvW